كفرمندا: مخيم للرياضيات في مدرسة مدين الثانوية

من باب اثراء طلابنا وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم التعليمية اقامت مدين الثانوية مخيما خاصا للرياضيات حيث شارك فيه طلاب الرياضيات بمستوى 4, 5 وحدات تعليمية.

وقد اقيم المخيم في مدرسة الحقل اخزيف في نهاريا لنستضيف فيه المحاضر والباحث في الرياضيات د. علي عثمان الذي يشغل مناصبا عديدة في جامعات وكليات بلادنا في مجال الرياضيات. وقد حاضر د. علي عثمان في طلابنا بموضوع المعادلة التكعيبية وطرق حلها.

وقد شمل المخيم ورشات عمل ومحاضرات غنية لطلابنا من تقديم معلمي الرياضيات في مدين الثانوية: طه عبد الحليم, فؤاد محمد, الاء حوش وباسيل عيساوي.

كما وشارك الطلاب في فقرات المخيم كل من مدير المدرسة المربي سليمان عبد الحليم, ومركز طبقة العاشر المربي رايق زيدان ومركز الرحلات المربي معين عيساوي ومركز البجروت المربي محمود حواشنة.

كما وقام مدير المدرسة المربي سليمان عبد الحليم ونائب رئيس مجلس الطلاب الطالبة عدن عبد الحليم بتكريم د. علي عثمان على محاضرته القيمة التي قدمها للطلاب وعلى تضحيته من وقته من اجل مدين الثانوية.

ادارة مدين الثانوية تشكر مرة اخرى د. علي عثمان على تضحيتة من وقته من اجل طلابنا. وكل الشكر للمربين طه عبد الحليم ومعين عيساوي عى تنظيمهم هذا المخيم.

وكل التقدير لمعلمي الرياضيات على محاضراتهم القيمة التي قدموها للطلاب وعلى تفعيلهم الطلاب في ورشات عمل مميزة.

ولابد من شكر وامتنان وعرفان لكافة طلابنا المشاركين في المخيم على اخلاقهم العالية ومشاركتهم الفعالة.

أضف تعليق:

التعليقات