تسجيل يظهر ‘‘سفاح اسطنبول’’ لأول مرة بعد ارتكابه مجزرة الملهى! (فيديو)

أظهرت مقاطع فيديو نشرت أخيرا صورا للمسلح المشتبه في شنه هجوما على "ملهى ليلي" في مدينة إسطنبول التركية ليلة رأس السنة، وهو يسير في ميدان تقسيم الشهير بالمدينة، يحدق في الكاميرا كما لو كان بصدد التقاط "صور سيلفي".

ويأتي نشر مقاطع الفيديو فيما تواصل الشرطة التركية حملة واسعة لإلقاء القبض على المسلح، الذي قتل 39 شخصا بنيران سلاحه الآلي في الملهى الليلي، وبحسب ما نقل صحيفة الـ"غارديان" البريطانية، فقد ظهر المشتبه فيه بمقطع آخر وهو يقوم بتحويل المال في مكتب للصرافة، قبل فترة من تنفيذ الهجوم الدامي.

وقال نائب رئيس الوزراء التركي، نعمان قورتولموش، في وقت سابق، إن السلطات أوشكت على تحديد هوية المسلح، وذلك على إثر إيجاد بصماته وتحديد أبرز أوصافه.

واعتقلت الشرطة التركية، 12 شخصا يشتبه في كونهم على صلة بالهجوم الذي تبناه تنظيم داعش الإرهابي، واعتبرت داعش هجوم إسطنبول بمثابة انتقام من الجيش التركي، الذي يقاتل التنظيم في معارك ضارية بمدينة الباب، شمالي سوريا.

وشن الجيشان التركي والروسي، يوم الاثنين، غارات على أكثر من 100 موقع تابع لتنظيم داعش المتطرف، وكان هجوم إسطنبول قد أسفر عن وقوع قتلى أغلبهم من الأجانب، ينحدر بعضهم من السعودية ولبنان وليبيا والهند وكندا.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت