عكا: أم تقتل طفلها وتقدم على الانتحار

شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات وفاة سيدة وطفلها من مدينة عكا، حيث عثر صباح اليوم الأربعاء، على جثة السيدة في الأربعينات من العمر وطفلها البلغ من العمر (6 سنوات)، وترجح التحقيقات الأولية للشرطة وجود شبهات لجريمة قتل، لكنها لا تستبعد إمكانية قيام الأم بقتل طفلها ومن ثم أقدمت على الانتحار.

وبحسب ما نشرته الشرطة من معلومات، فقد تلقت بلاغا عن وجود جثة قبالة شقة سكنية في مدينة عكا، وعلى الفور هرع أفرادها إلى المكان، وخلال الفحص أتضح أن الجثة تعود لسيدة يهودية تسكن بالعمارة، وخلال فحص الشقة السكنية التي تقطنها عثر بداخلها على جثة طفلها (6 أعوام)، وعليها علامات عنف، حيث يرجح أنه قتل.

وكانت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء قد تلقت إخطارا عن وجود جثة في مدينة عكا، وعلى الفور هرع الطاقم للمكان، حيث أقر الطاقم الطبي وفاة سيدة بالأربعينات من العمر، وكذلك أعلن عن وفاة طفل (6 سنوات)، عثر عليه داخل شقة سكنية.

يذكر أنه قبل عدة أيام، توفيت امرأة يهودية وأطفالها الأربعة، جراء حريق اندلع في شقة سكنية بشارع الخليل في القدس، حيث دلت تحقيقات الشرطة أن الأم قامت بقتل أطفالها حرقا ومن ثم أقدمت على الانتحار.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت