كفرمندا: طلاب مدرسة ابن سينا في زيارة لبيت المسنين

تماشيا مع الرؤية التربوية لمدرسة ابن سينا الأبتدائية كفر مندا بجميع هيئاتها , وعملها على إنشاء جيل ينعم بروح الانتماء ، التواصل والعطاء ،وبمبادرة من مدير المدرسة الاستاذ سهيل عيساوي ،قامت مجموعة من طلاب المدرسة برفقة الأستاذ محمد زيدان بزيارة لبيت المسن وذلك للاطمئنان عليهم وتقديم الهدايا الرمزية لهم. مما جعل الفرحة ، بلقاء الأجيال ببيت المسن، تصبو المدرسة لبناء جسور من التواصل ما بين الأجداد والآباء والأبناء.

حيث قامت مديرة المركز السيدة نادرة شناوي بشكر مدير المدرسة الأستاذ سهيل عيساوي على هذه المبادرة المميزة والقيمة، ومن ثم استقبلت الطلاب وشرحت عن أهداف المركز وكيفية إستقبال المسنين وقضاء أوقاتهم.

ومن ثم كلمة للسيدة خيرية شناوي فيها شكرت على هذه المبادرة وشكرت طلاب المدرسة على هذه الزيارة ووزعت قصصا للأطفال، ودعت الى زيادة التعاون بين المدرسة وبيت المسن. 

كان لقاء الطلاب مع روّاد الدار لقاء مؤثرا جمع شرائح الجيل المختلفة وصهرها في قالب وقلب واحد, من خلال تقديم الطلاب لفقرات تميّزت بمضامين تربوية سامية متمّمة بالنواحي الجمالية .

وتألّقت الطالبتين رامة زعبي ، وزكية شناوي ممثلتا الطلاب بإلقاء كلمته حيث تضمنت عرض مسهب عن المبنى الاجتماعي المميز بالمدرسة وعن مدى انتمائهم لمدرستهم وعن حبهم للأجدادهم .

بعدها شارك الطلاب المسنين فعاليات عديدة أدخلت المسرة إلى قلوب روّاد الدار وجميع الحاضرين.

في نهاية الزيارة قام الطلاب بتقديم هدية رمزيّة للمسنين تقديرا على حسن الضيافة ومحبتهم للأجداد .


























































أضف تعليق:

التعليقات