مجلس كفرمندا يحتفي بالطلاب الجامعيين من مدرسة آفاق ويوزّع المنح

توجّه خمسة طلاب من مدرسة آفاق الثانوية برفقة مدير المدرسة الأستاذ طارق قدح ومجموعة من معلمي المدرسة، رافقهم أهالي الطلاب، وذلك بدعوة من المجلس المحلّيّ ليقدّم لهم التهاني الحارة والدعم المعنوي والمادي على تقدّمهم ومجهودهم والتحاقهم بالجامعات وقبولهم كطلاب أكاديميين وهم ما زالوا على مقاعد المرحلة الثانويّة.

وقد رحّب رئيس المجلس المحلّي السيد طه زيدان بالطلاب والمعلمين والأهل وتحدّث بشكل خاصّ عن دعمه وتقديره للمدارس في كفرمندا ومدى اهتمامه بالتعليم وتقدّمه من أجل رفع مستوى الحياة على جميع الأصعدة في البلدة.وكذلك تحدّث مدير المدرسة السيد طارق قدح على اهتمام واحتواء المدرسة لكل طلابها ومدى دعمهم لطاقات الطلاب والأخذ بيدهم لأنهم أبناء هذا البلد ومستقبله . وأكد الأستاذ طارق على أهمية رعاية المدرسة لطلابها والأخذ بيدهم وتشجيعهم للتطلع إلى المستقبل المتميّز.

كما وتحدّث السيّد علي خضر زيدان سكرتير المجلس المحلي وهنّأ الطلاب وذويهم وتمنّى لهم التقدّم والتفوّق والنجاح.

وتحدّث الأستاذ جمال طه مدير قسم المعارف عن أهميّة التعليم وعن هذا التقدّم الملفت في مدارس البلدة من رياض الأطفال وحتّى المرحلة الثانويّة. وقد أكّد على دور المجلس المحلّي في دعم التعليم في البلدة كرؤية مستقبليّة لازدهارها ورقيّها.

كما وتحدّث الدكتور ابراهيم زيدان وهنّأ الطلاب وأعرب عن مدى اعتزازنا كمعلمين بهم وبكلّ نجاح وتقدّم يقومون به.

هذا وفُتح المجال لأهالي الطلاب وللطلاب كي يتحدّثوا فأعربوا عن فرحهم العميق وامتنانهم لكلّ جهة ساندتهم ودعمتهم فقدّموا الشكر الجزيل للمدرسة بكامل هيئتها وللمجلس المحلّي الذي يقف دائما سندا لأبناء البلدة.





















تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت