كفرمندا: مدرسة الاخوة تستقبل طلاب من الوسط اليهودي في يوم غرس الاشجار

مدرسة الاخوة للتربية الخاصة كفرمندا تستقبل طلاب من الوسط اليهودي في يوم غرس الاشجار للعمل المشترك ولتذويت قيم تقبل الاخر والتعايش بين الشعبين .

قامت مدرسة الاخوة يوم الاثنين الموافق 20/2/2017 بفعاليات متنوعة بمناسبة يوم غرس الاشجار بمشاركة فعاله لرئيس المجلس المحلي السيد طه زيدان وسكرتير المجلس المحلي علي زيدان واولياء امور، وطلاب متطوعون من الوسط اليهودي من عدة بلدات يتعلمون في "كيبوتس حناتون" المجاور لقرية كفرمندا. رحبت مديرة المدرسة السيدة غدير ابو رمحين بالحضور ثم اشادت على اهمية هذه الفعاليات المشتركة الرائعة والتي بدورها تعزز وتذوت القيم بتقبل الاخر ، التعايش ،التعاون بين الشعبين .

كما ورحب رئيس المجلس السيد طه زيدان والسيد علي الخضر زيدان بطلاب حناتون وأثنوا على العمل التطوعي السامي الذين يقومون به ودعوهم للعمل المشترك المستمر مع قرية كفرمندا ومدرسة الاخوة .

تخلل اليوم فعاليات محوسبة وورشات فنون واعمال يدوية .تحضير وزرع الاعشاب الطبية والاشتال ، تحضير وجبات وكعك صحي . واختتم اليوم بفقرة موسيقية تخللت عزف على الات موسيقية مختلفة من قبل المتطوعين .

كما وشكرت ادارة المدرسة ومركزة التربية الاجتماعية الحضور بشكل عام وطلاب "حناتون" بشكل خاص على ما قدموه لإنجاح هذا اليوم .





تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت