كفرمندا: مهرجان رياضي مميز بإشتراك اكثر من 14 بلدة

برعاية مجلس كفر مندا المحلي، المركز الجماهيري، قسم الرياضة، وزارة الثقافة والرياضة، مجلس تكهنات التوتو، والنوادي المدرسية ومشروع ازهار الرياضة، اقيم مهرجان رياضي بإشتراك اكثر من 14 بلدة من المنطقة ما يقارب 600 طالب وطالبة، تميز المهرجان بالنظام والترتيب والتزام المدربين والمرشدين والطلاب .

افتتح المهرجان بكلمة ترحيبية من رئيس المجلس المحلي المهندس طه فوزي زيدان، الذي شكر القائمين على هذا العمل الاكثر من رائع، واشار ان كفر مندا دائما سباقة باستضافة مثل هذه الفعاليات التي تهصب في مصلحة للطلاب والطالبات و بناء جيل رياضي .

سكرتير مجلس كفرمندا السيد علي خضر زيدان ومدير ادارة المركز الجماهيري اكد ان المجلس المحلي والمركز الجماهيري يضعا بسلم اولوياتهما تطوير الرياضة ودعم قسم الرياضة ممثل مدير القسم الفعال السيد عادل عزام والطاقم المميز للقسم وشكر القائمين على المشروع الرياضي التربوي .

الكابتن عباس صوان مركز الشمال لمشروع ازهار الرياضي - فرع كرة القدم، بدوري اشار انه يعمل كل ما بوسعه لتطوير الرياضة في الوسط العربي, واكد انه سيدعم المشروع بكل ما لديه من خبرة في هذا المجال نحو الافضل.

واختتم المهرجان بكلمة مدير قسم الرياضة السيد عادل عزام، حيث شكر كل من شارك بالمهرجان، واثنى على جهود طاقم قسم الرياضة، مدينة بلا عنف ،قسم الشبيبة، طاقم التحكيم المكون من الفرق الرياضية للاخوة كفر مندا ومكابي كفر مندا، المدربين بمشروع ازهار الرياضة، والسيد محمود مراد عامل الصيانة في الملعب البلدي.













































































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت