ريال مدريد يفلت من الخسارة ويفقد الصدارة

أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد فريقه من السقوط في فخ الهزيمة بتسجيله هدفين في أربع دقائق، والخروج متعادلا مع ضيفه لاس بالماس بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا).

وبذلك فقد الملكي صدارة الليغا لغريمه التقليدي برشلونة بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة في الوصافة بفارق نقطة واحدة خلف الفريق الكتالوني، إلا أن الريال يمتلك مباراة مؤجلة، بينما رفع لاس بالماس رصيده إلى 29 نقطة في المركز 12.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريق الملكي بتسجيله هدفا مبكرا في الدقيقة الثامنة عن طريق إيسكو، لكن سرعان ما أدرك لاس بالماس التعادل بعدها بدقيقتين عن طريق تانواسو دومينغيز بلاسيريس.

وشهدت الدقيقة 47 طرد الويلزي غاريث بيل لحصوله على الإنذار الثاني، ليلعب الريال الدقائق المتبقية من اللقاء بعشرة لاعبين.

واستغل لاس بالماس النقص العددي في صفوف الريال، وتمكن جوناثان فييرا من تسجيل الهدف الثاني (56 من ضربة جزاء)، وبعدها بثلاث دقائق فقط أضاف الغاني كيفين برينس بواتنغ الهدف الثالث للضيوف.

وجاءت الدقيقة 86 لتشهد معها الهدف الثاني للريال عن طريق رونالدو من ضربة جزاء.

ولم يمر على الهدف الثاني وقت طويل حتى تمكن الريال في الدقيقة 90 من إدراك التعادل إثر رأسية من رونالدو، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وأسفرت بقية مباريات الأربعاء عن فوز غرناطة على ديبورتيفو ألافيس بهدفين لهدف، بينما تعادل سيلتا فيغو مع إسبانيول بهدفين لكل منهما.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت