تسريبات مهمة عن آيفون 8 قد تغضب عشاق أبل

على بعد حوالي 6 أشهر من كشف النقاب عن الهاتف الجديد لأبل "آيفون 8" أو "آيفون X"، تتوالى التسريبات المتعلقة بمزايا الجهاز الجديد للشركة الأميركية. إلا أن أحدث التسريبات أو الشائعات قد تزعج الملايين من مستخدمي آيفون.

وكان قد كشف موقع "Gizmodo" أن آيفون 8 سيستخدم منفذ "يو إس بي سي" USB-C للشحن بدلا من المنفذ الحالي الذي يحمل اسم "Lightning" - "لايتنينغ" الموجود في آيفون 7 وبعض الهواتف الأخرى.

وقال "غيزمودو" إنه إذا صح هذا التسريب، فسيتوجب على مستخدمي هواتف أبل استبدال شواحنهم القديمة من أجل ملاءمتها مع منفذ "يو إس بي سي" الجديد.

وفي حال تم اعتماد "USB-C" فإنه سيصبح بإمكان أصحاب الهواتف الذكية شحن هواتف سامسونغ أو بيكسل أو كثير من الأجهزة الأخرى، بنفس شاحن آيفون 8، فيما قد يبدو استجابة لدعوة عالمية لتوحيد شواحن الهواتف الذكية.

ومن بين التسريبات الأخرى التي تلاحق هذا الهاتف، تلك المتعلقة بكاميرا هذا الهاتف الذكي المنتظر، حيث كشف محلل شهير متخصص أن شركة أبل تعتزم دعم آيفون 8، بكاميرا أمامية مزودة بتقنية ثورية من شركة إسرائيلية، يمكنها التصوير بشكل ثلاثي الأبعاد.

كما أنه من المتوقع أن تكون الشاشة بتقنية "OLED" أي "من الحافة إلى الحافة" بأطراف إنسيابية بخلاف "LCD" التي توفرها الهواتف الحالية. وتحسن هذه التقنية من الإضاءة وزوايا الرؤية، وهي مستخدمة بالفعل في أجهزة أخرى مثل هاتف "سامسونغ غالاكسي إس 7".

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت