إرتفاع قتلى هجوم لندن والشرطة تعثر على طرد مشبوه

أعلنت الشرطة البريطانية وفاة أحد المصابين في هجوم وستمنستر بريدج مما يرفع عدد الضحايا إلى خمسة أشخاص من بينهم منفذ الهجوم. على صعيد ذي صلة أعلنت سكوتلانديارد اعتقال 3 نساء وخمسة رجال للاشتباه بصلتهم بالإرهاب في لندن وبرايتون جنوب إنجلترا ومدينة بيرمنغهام شمالي لندن.

وقالت شرطة لندن، الخميس، إن الأشخاص الثمانية الذين اعتقلوا بعد هجوم الأربعاء، يشتبه في إعدادهم لهجمات إرهابية. وشنت الشرطة البريطانية حملات أمنية داخل مباني في ويلز ومدينة برمنغهام وسط البلاد، وفي شرق العاصمة لندن.

من ناحية أخرى، فحصت الشرطة البريطانية طردا مريبا بالقرب من وستمنستر في العاصمة لندن وسط أنباء تحدثت عن تفجير محكوم للطرد المشبوه. وقال متحدث باسم شرطة منطقة لندن إنهم يحققون في طرد مريب عثر عليه على طريق قرب المنطقة التي قتل فيها رجل أربعة أشخاص في هجوم قرب البرلمان.

ورفض المتحدث التعليق على تقرير لتلفزيون سكاي نيوز ووسائل إعلام أخرى ذكرت أن الشرطة نفذت تفجيرا محكوما للطرد. وكانت الشرطة قد قالت إن اسم المهاجم الذي قتل 4 أشخاص قرب البرلمان قبل أن ترديه الشرطة قتيلا هو خالد مسعود. وأضافت أن لديها سجلا بعدد من الإدانات الجنائية بحق مسعود، لكنها ليست في جرائم تتصل بالإرهاب.

أضف تعليق:

التعليقات