ريال مدريد يعزز تصدره للدوري الإسباني بفوز مستحق على خيخون

عزز ريال مدريد تصدره لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفوزه 3-صفر على ألافيس بينما تعادل أشبيلية دون أهداف مع سبورتنج خيخون وواصل إهدار النقاط للمباراة الرابعة على التوالي.

وتقدم كريم بنزيمة بهدف لريال في الدقيقة 31 وبدا أنه كان في موقف تسلل أثناء صناعة الفرصة. وأضاف إيسكو والمدافع ناتشو فرنانديز هدفين في آخر خمس دقائق.

وأصبح رصيد ريال 68 نقطة من 28 مباراة ويتقدم بخمس نقاط على برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي خاض العدد ذاته لكنه سيلعب في وقت لاحق مع غرناطة. وبعد ذلك ستتبقى مباراة مؤجلة لريال.

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال إنه يشعر بسعادة بسبب حفاظ فريقه على نظافة شباكه ورغم أن النتيجة النهائية لا تعكس أحداث اللقاء.

وتعرض ريال لضربة مبكرة بإصابة المدافع رفائيل فاران في الدقيقة 11 ليضطر لدين زيدان لتغيير مراكز عدة لاعبين إذ انتقل ناتشو إلى مركز قلب الدفاع وانتقل دانيلو للجانب الأيسر بينما شارك البديل دانييل كاربخال كظهير أيمن.

وتبادل بنزيمة الكرة مع كاربخال قبل أن يسدد المهاجم الفرنسي الكرة من داخل المنطقة في المرمى.

ومنح زيدان راحة للحارس كيلور نافاس والقائد سيرجيو راموس ومارسيلو كما غاب كاسيميرو بسبب الإيقاف لكن الفريق لعب بنزعة هجومية وبوجود إيسكو في مركز صانع اللعب وخلف الثلاثي الهجومي جاريث بيل وبنزيمة وكريستيانو رونالدو.

وعانى ريال وتعرض للضغط خلال بعض فترات الشوط الثاني وأهدر ألافيس فرصتين خطيرتين قبل أن يحسم إيسكو انتصار أصحاب الأرض بعدما تلقى تمريرة رونالدو وسدد داخل الشباك بالدقيقة 85.

وبعد ثلاث دقائق نفذ بيل ركلة حرة اصطدمت بالعارضة ووصلت إلى ناتشو الذي وضعها برأسه بسهولة من مدى قريب في المرمى.

وقال زيدان إنه رغم عدم الظهور بشكل رائع في الشوط الثاني فإنه في ظل خوض ثماني مباريات أخرى في أبريل نيسان فإنه من المتوقع عدم إمكانية التألق في كل المباريات.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت