بريطانيون حطموا 86 سيارة في الشارع.. وإعتبروا الأمر مجرد تسلية

أكدت محكمة "ليستر" البريطانية أن عصابة من أربعة شباب قاموا بتحطيم السيارات المتواجدة في الشارع بين ليلة رأس السنة ومطلع 2 يناير/ كانون الثاني لأنهم "اعتقدوا أن تحطيم السيارات سيكون أمرا ممتعا ومسليا بالنسبة لهم، وفق ما ذكرت صحيفة "the mirror" البريطانية.

في التفاصيل، أقدم أربعة شباب على فعلتهم هذه باستخدام مفاتيح تصليح السيارات والسكاكين الكبيرة، وتسبب الأصدقاء الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 23 عاما في خسائر تقدر بحوالى 40 الف جنيه أسترلينى من خلال تحطيم الزجاج الأمامي والخلفي للسيارات وتمزيق العجلات، والحاق الضرر بهياكل السيارة الخارجي.

وقال المدعي العام من محكمة "ليستر" البريطانية، يوم 10 أبريل/ نيسان أن " حجم الخسائر كبير ويتعلق بـ86 سيارة تم اتلافها ما بين ليلة 1 و2 يناير/ كانون الثاني الماضي.

وقد تم الإبلاغ عن حالات تحطيم السيارات في جميع أنحاء المدينة"، وأضاف في نفس الوقت أن "هؤلاء الشباب ألحقوا أضرارا جسيمة بالسيارات مما كان له تأثير سيء على عدد كبير من المالكين خصوصا وأن هذا حدث خلال أسبوع الاحتفال برأس السنة"، والمؤسف في الأمر أن الشباب اعتبروا جريمة تحطيم السيارات والاعتداء على أملاك الغير مجرد متعة وتسلية".

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت