ما سر إحتفال ميسي الإستثنائي والمميز في الكلاسيكو؟

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عما قالت إنه السبب في الاحتفال الاستثنائي الذي قام به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تسجيله هدف الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو على ملعب سنتياغو برنابيو الأحد الماضي، وأحرز ميسي هدفه القاتل في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة، واحتفل بطريقة خاصة وغير معتادة من النجم الأرجنتيني، إذ تقدم إلى جماهير البرنابيو وحمل قميصه مشيرا إلى اسمه ورقمه باتجاههم.

ما أجمل أن تنام مدينة كاملة بأكملها حزينة.. مقولة خرجت بها صحف مقاطعة إقليم كتالونيا في برشلونة تتغنى بإنتصارها الكبير الذي حققه فريقهم برشلونة على حساب غريمهم الأزلي ريال مدريد، ذلك الإنتصار الذي أبقى على حظوظ الفريق الكتالوني في الظفر بلقب الليغا بعد أن كان بعيد المنال قبل اللقاء.

وما أن انتهى الكلاسيكو طفت على السطح الكثير من التكهنات حول السبب الذي دفع نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي إلى الاحتفال بطريقة استثنائية بالهدف القاتل، الذي أحرزه في شباك الملكي.

ميسي وعقب إحراز هدف الفوز للبرسا، توجه صوب الجماهير التي احتشدت في ملعب سانتياغو برنابيو معقل الندي الملكي، حاملا قميصه.

صحيفة "سبورت" الإسبانية قالت، إن سبب ذلك الاحتفال هو ما مر به ميسي خلال المباراة من عقبات، ابتداء من التدخلات العنيفة المتكررة من لاعب وسط فريق ريال مدريد، البرازيلي كاسيميرو، مرورا بالضربة التي تلقاها بكوع البرازيلي الآخر مارسيلو، والتي أسالت الدماء من فمه، ثم التدخل العنيف من المدافع الإسباني سيرجيو راموس، الذي تلقى بعدها البطاقة الحمراء، وكذلك الإعاقة التي تعرض لها من اللاعب الكرواتي ماتيو كوفازيتش، ثم أخيرا الغضب الذي تراكم لدى ميسي عندما أحرز خاميس رودريغيز هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة الخامسة والثمانين.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن كل هذه الأمور، وإحساس ميسي أنه مستهدف في مدريد، فجرت الاحتفال الغاضب لدى اللاعب الأرجنتيني في ملعب الريال، ودفعته إلى التوجه إلى جماهير الملعب ليوصل لهم رسالة مفادها أنه قادر على فعل كل شيء .. حتى في معقل الريال!

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت