تطبيقات مميزة من شركة جوجل بعيدة عن الأضواء

هناك الكثير من التطبيقات المفيدة والمميزة لدى شركة جوجل، والتي لم تحظ بالاهتمام الكبير التي حظيت به تطبيقات أخرى في نفس الشرطة، نذكر لكم أهم هذه التطبيقات:

أولًا:  تطبيق Snapseed ويعتبر محرر صور احترافي يُقدم الكثير من المزايا القوية لتحسين الصور وتعديلها. ويضم التطبيق مجموعة من الفلاتر والتأثيرات والأوضاع التي تساعد المستخدم على التقاط صور أفضل، مثل وضع تحسين الوجه ووضع التعرض المزدوج ووضع الأبيض والأسود. ويدعم الكثير من التعديلات.

ثانيًا: تطبيق Google Duo وهو عبارة عن تطبيق يتيح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم إجراء مكالمات فيديو بطريقة سهلة ومباشرة. يتميز التطبيق بواجهته البسيطة للغاية، وإمكانية إجراء مكالمات الفيديو بشكل سريع سواءً عبر شبكات واي فاي أو باستخدام بيانات الهاتف.

ثالثًا: تطبيق Wallpapers هو تطبيق الخلفيات الرسمي من غوغل، يمنحك أقصى استفادة من شاشة هاتفك عبر إضافة خلفيات جميلة وميزات متقدمة.
يمتاز التطبيق بتقديمه لتشكيلة واسعة من الخلفيات في شتى الفئات، مع إمكانية اختيار الفئات المفضلة لك لتحصل على خلفية جديدة كل يوم ضمن الفئة المفضلة.

رابعًا: تطبيق Google Trips: يُسهل التطبيق على المستخدمين استكشاف العالم من خلال تنظيم المعلومات الأساسية في مكان واحد ومن ثم إتاحتها للمستخدم حتى في حال عدم الاتصال بالإنترنت.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت