لاول مرة في الوسط العربي: يوم مفتوح لطلاب مدرسة مدين الثانوية مع جامعة حيفا في حرم المدرسة

نظمت مدرسة مدين الثانوية والمجلس المحلي وجمعية التآخي لقاء مفتوحا لطلاب مدين الثانوية مع جامعة حيفا لتوجيه الطلاب مهنيا قبيل تخرجهم من مدين الثانوية والتحاقهم في الجامعات وبالاخص في جامعة حيفا .

وقد تحدث في اليوم المفتوح رئيس المجلس المحلي المهندس طه فوزي زيدان ومدير عام المجلس المحلي علي خضر زيدان والناشط الاجتماعي من جمعية التآخي عاطف عالم عن اهمية هذا اللقاء للطلاب والتعليم العالي لما فيه تطور واقدم لكفر مندا, مكرمين البروفسور ماجد الحاج رئيس مركز التعددية الحضارية والدراسات التربوية في جامعة حيفا وذلك على تشرفه كفر مندا والمجلس المحلي وطلاب مدين الثانوية لتوجيههم من خلال محاضرة قيمة لاقت اذانا صاغية من قبل اكثر من 200 طالب قد شاركوا في اللقاء.

مدير المدرسة سليمان عبد الحليم رحب بالمحاضرين واثنى على جهود البرفيسور ماجد الحاج والسيدة انوار بربور رابي والاخ عاطف عالم لاعلاء البرنامج الى حيز التنفيذ موجها رسالة الى طلاب مدين استغلال اللقاء بأفضل صورة وبالاخص وانه الاول من نوعه في الوسط العربي في مجال التوجيه المهني حيث متبعا زيارة الطلاب الى المعاهد العليا وليس العكس.

وفي نهاية اللقاء تم مداولة حيثيات اللقاء حيث ثبت ان اللقاء لاقى اهدافه في وسط طلاب المدرسة وذذلك على صعيد رؤية المدرسة.

نتقم مرة اخرى لادارة المجلس المحلي وقسم المعارف وجمعية التآخي وجامعة حيفا وكوادر مدين الثانوية عل تنظيم اليوم المفتوح لطلاب مدين الثانوية والاول من نوعه في الوسط العربي قاطبة.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت