2017-05-13 21:15:54

الحل الأبسط والأسهل لعلاج مشكلة الرؤوس السوداء بدقائق

تواجه العديد من الفتيات مشكلة ظهور الرؤوس السوداء على البشرة، حيث يجدن الرؤوس السوداء منتشرة على بشرتهن بشكل كبير، ومن المناطق التي تنتشر بها الرؤوس السوداء الوجه والأنف والجبين والمناطق المحيطة بالشفايف، ويعتبر الشباب هم الفئة الأكثر عرضة لظهور الرؤوس السوداء.

تظهر مشاكل البشرة وخاصة الدهنية نتيجة كثرة الإفرازات التي تسبب البثور السوداء حول الأنف والذقن، ويؤكد الأطباء أن هذا الإضطراب الجلدي ينتج بسبب إزدياد إفراز الدهون من الغدد الصغيرة الملحقة ببصيلات الشعر في مسام جلد الوجه.

وهذه الدهون الفائضة تجف على سطح الجلد عند إمتزاجها بالخلايا الأخرى فتسد مسامه، ويكون ذلك سبباً في ظهور الرؤوس السوداء، ويشير الخبراء إلى أن الإفرازات تتكون أحياناً في مكان أعمق وتتحول إلى بقع أكبر بكثير وأشد إحمرارا وتلتهب فنلاحظ عندها نتوء بيضاء, ولمسها بالأصابع المتسخة عامل أساسي لإنتشارها على الوجه كلّه، وتشكل كلاً من البشرة الدهنية وذات المسام المفتوحة بيئة غنية لنمو البثور التي تتطلب إستشارة إختصاصي الجلد إذا ما تفاقم وضعها.

هل تودّين الحصول على بشرة نقيّة وناصعة البياض؟ هل مللتِ من معالجة الرؤوس السوداء في مناطق عدّة من بشرة الوجه؟ لا تقلقي، كثرٌ هنّ من يعانينَ هذه المشكلة، ولستِ الوحيدة التي جرّبت وستجرّب الكثير من الوصفات لحلّ هذه المسألة . نحن سنقدّم لكِ الحلّ الابسط والأسهل لحلّ هذه المشكلة، مع ماسك الليمون والعسل.

مكوّنات الخلطة :
عصير الليمون الطازج
كميّة صغيرة من العسل
الزبادي
الملح

طريقة تحضير الماسك:
أخلطي عصير الليمون الطازج، مع كميّة صغيرة من العسل والزبادي والملح جيّداً، وتطبيقها على الوجه، مع التركيز على المناطق المصابة بالرؤوس السوداء، مع الفرك بلطف لمدة 3-5 دقائق.
أتركيه لمدة دقيقة واحدة، ثم يُشطف بالماء مع تكرار العمليّة بشكل يومي.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت