مبروك لكفرمندا: مدرسة الغزالي الإبتدائية تحتل المرتبة الأولى في امتحان النجاعة والنماء

على ضوء صدور تقرير من قبل وزاره المعارف حول نتائج امتحانات النجاعة والنماء (מייצ״ב) الذي اجري في العام الدراسي 2015/2016 لصفوف الخامسة،
مدرسة الغزالي الابتدائية تحصل على المرتبة الاولى من بين مدارس كفر مندا الابتدائية في المواضيع التي اجري فيها الامتحان، ومن الجدير بالذكر أن إمتحانات النجاعة والنماء تشمل مواضيع عديدة كاللغة العربية، اللغة الانكليزية، العلوم والرياضيات.

الى جانب هذه المواضيع يتم فحص المناخ التربوي عن طريق استمارات للطلاب والمعلمين والتي تلقي الضوء على ما يحدث داخل المدرسة حيث يُسأل الطالب اسئلة مثل: هل تشعر بالإرتياح في المدرسة ؟ هل تتعرض للاعتداء الكلامي او الجسدي؟ هل يسخر المعلمون منك؟ ...

بينما يجيب المعلمون هاتفيا على اسئلة تتعلق بطبيعة عملهم، هل تعاني من ضغط عمل كبير؟ وهل انت مرتاح في عملك..

وقد أشارت النتائج كذلك إلى العطاء والدعم المعنوي الذي تمحنه المدرسة لطلّابها، للوصول الى اعلى المراتب.

هذا وقد أشار مدير المدرسة الأستاذ عزمي قدح بأنّ هذه النتائج هي ثمرة الجهد والعمل الدؤوب الذي بذلته اسرة الغزالي في سبيل التميز والنجاح، مشيرًا إلى أنّ المدرسة تذلل كل العقبات وتكسر الحواجز التي تحول دون ذلك.

واخيرا فإنّ اعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة الغزالي الابتدائيّة تهنّئ الطاقم التدريسيّ، والطلاب الاعزاء، وأولياء الأمور وتشكر جميع من دعم وسيدعم المسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة.

نتمنى لجميع طلابنا اعواما مكللة بالنجاح نجاحًا تلو الآخر.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت