وكالة العالم للتأمينات تعقد مؤتمرها السنوي للعام 2017 على مأدبة افطار

عقدت وكالة العالم للتأمينات مؤتمرها السنوي التقليدي للعام 2017 في قاعة ومطعم البرادايس في كفرمندا بمشاركة وكلائها وموظفيها وعائلاتهم وبحضور عدد كبير من مدراء وموظفي شركة "منورا مڤطاحيم" وشركة "مجدل" للتأمين، بالإضافة الى شخصيات اعتبارية تمثيلية في المجتمع العربي. اقيم المؤتمر بأجواء ايمانية رائعة احتفاء بشهر رمضان الفضيل.

وكان قد افتتح الاحتفال بمأدبة افطار رمضانية، ثم صلاة المغرب جماعة. تولى عرافة الإحتفال الشاب مثقال زيدان الذي دعا الى الإنطلاقة الرسمية للإحتفال مع صاحبة الصوت الملائكي الطفلة شهد علي أبو زهرة مع تلاوة عطرة وآيات من الذكر الحكيم. كلمة الحفل الإفتتاحية كانت للسيد عامر صالح (ابو فارس) رئيس الغرفة التجارية الذي عبر عن اعتزازه بمجموعة العالم مشدداً على مكانتها الاقتصادية في المجتمع، مشيرا الى ازدهارها الدائم والمستمر. ثم تحدث الشيخ موفق شاهين عن مكانة الشهر الفضيل وأهميته، كما ووجه عدد من النصائح وأبيات الشعر بأداء رائع.

اما السيد نواف عالم مدير ومالك العالم للتأمينات فقد تحدث عن اداء المجموعة الاقتصادي للسنة الماضية مؤكدا على قوة المجموعة ونموها المتسارع وزيادة فعالياتها الاقتصادية شاكرًا ومثمناً عالياً مساهمة الوكلاء والموظفين في نمو واستقرار المجموعة ودفعها الى التميز والازدهار، كما وأشار الى أهمية استمرار التعاون مع موقع بلدنا كوم وتقديم الرعاية له، ايمانا منه بدعم الطاقات الشبابية وتعزيز مكانها في المجتمع المنداوي خاصة والعربي عامة.


فيديو

كذلك تحدث كل من السيد ايلي براك مدير مبيعات تأمينات الحياة في منورا لواء الشمال، والسيدة ميراف بدوسا مديرة قسم التأمينات العامة في شركة مجدل، وقد أشاد المتحدثين بأداء وكالة العالم للتأمينات معربين عن سرورهم من استمرار التعاون والشراكة المتينة.

ثم تحدث السيد عبد الرحمن غنيم (ابو معتصم) ممثلاً عن وكلاء التأمين في وكالة العالم، الذي تقدم بشكره الجزيل للسيد نواف العالم على مهنيته ومعاملته الطيبة وابتسامته الدائمة، مثمناً دوره الريادي والمهني في تقديم وتطوير الخدمات التي تمنحها الوكالة لزبائنها.

اما السيد اسعد طه فقد تحدث عن تجربته الفريدة مع وكالة العالم للتأمين تحديدا مرافقته لهم في رحلتهم الى اسطنبول قبل عدة أشهر، وقد أشاد بشكل كبير بالمجموعة الرائعة الحيوية التي أضفت لمساتها الخاصة على الرحلة مشيرا الى أن جميع وكلائها وجميع موظفيها يشعرون انهم عائلة واحدة عائلة.

كما وتخلل الإحتفال تكريم كل من : السيد عاطف عالم، السيدة نادرة شناوي، الدكتور موفق قدح وجمعية الهلال الأخضر على ما يقدموه من خدمات فيها رفعة للمجتمع. كما وتك تكريم السيد علاء ادريس الذي خدم بتفانٍ واخلاص في وكالة العالم لمدة تزيد عن 10 سنوات، وقد أشرف على تكريمهم كل من السيد محمد زيدان أبو فيصل، السيد نواف عالم والسيد عبد عالم.

جدير بالذكر أن الحفل شمل ايضا توزيع 10 جوائز قيمة على الحضور من خلال مسابقات وتحديات، كما وتوزيع هدايا على جميع الحاضرين.
















































































































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية

נהיתי מאד לראות את התמונות ולהזכר בארוע מזכרת יפה מאד מארוע מוצלח אלי מאירי
אלי מאירי - ישראל

1 .

الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت