ما حقيقية فاتورة عشاء ميسي التي بلغت قيمتها 37 ألف يورو؟

انتشرت قبل فترة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفاتورة بقيمة 37.330 أورو، في مدينة "إيبيزا" الإسبانية، والتي يقضي فيها برفقة أصدقائه العطلة الصيفية، الكل دلى بدلوه فيما يخص الفاتورة الباهضة الثمن وعلق على قيمتها الضخمة، الشيء الذي دفع "ميسي" الى الرد على كل التعليقات وخرج عن صمته قائلا إن الخبر ليس سوى شائعة..

وكان "ميسي" في إجازة في جزيرة إيبيزا الإسبانية برفقة زوجته المستقبلية "أنتونيلا روكوزو" و "سيسك فابريغاس" لاعب تشيلسي اللندني وزوجته اللّبنانيّة "دانييلا سمعان" و "لويس سواريز" مهاجم برشلونة ومنتخب أوروغواي وشريكته، وفق صحيفة "دايلي ميل".

في التفاصيل، تسربت الفاتورة التي دفعها "ميسي"، ووصلت قيمتها إلى نحو 37 ألف يورو أي ما يعادل 41 ألف دولار أميركي، وتُظهر الفاتورة المسربة أن ميسي دفع 621 يورو مقابل 23 بيتزا، و7 شطائر برغر بمبلغ 112 يورو للواحدة، و4 أطباق فواكه مشكلة بقيمة 1000 يورو وقنينة كحول، بالإضافة إلى 24 قنينة "كحول" بقيمة 24600 يورو، بينما وصلت قيمة الضريبة على العشاء إلى 6478 يورو.

النجم كتب تعليقا على أحد الحسابات التي نشرت الصورة قال من خلاله ضاحكا: "كيف يتحدثون ​بهذا الأمر؟ كيف اخترعوه؟! والأجمل من ذلك أن الناس صدقوا الخبر"، مؤكدًا أن الفاتورة غير صحيحة.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت