فيسبوك تتيح ميزة البحث عن واي فاي لجميع مستخدميها حول العالم

بدأت شركة فيسبوك توسعة واحدة من أبرز المزايا الجديدة على تطبيقها والمصممة لمساعدة مستخدمي الهواتف النقالة على العثور على شبكات واي فاي المجانية القريبة.

وكانت الشركة قد بدأت في العام الماضي اختبار ميزة "البحث عن واي فاي" Find Wi-Fi على الهواتف المحمولة لإبراز أماكن شبكات واي فاي العامة المجانية والقريبة. وفي ذلك الوقت، كان الخيار متاحًا فقط لمستخدمي نظام التشغيل آي أو إس في بلدان محددة. وبعد انتهاء المرحلة التجريبية، أعلنت فيسبوك أول أمس أن مستخدمي شبكتها الاجتماعية في جميع أنحاء العالم على كل من نظامي أندرويد وآي أو إس سيحصلون قريبًا على إمكانية الوصول إلى ميزة "البحث عن واي فاي"، وهي تأتي لمساعدة المستخدمين على الاتصال بالإنترنت أثناء السفر، خاصةً في الأماكن التي تكون فيها التغطية الخلوية نادرة.

ويُعتقد أن مثل هذه الميزة مفيدة جدًا لمستخدمي فيسبوك في الأسواق الناشئة، لأن المستخدمين غالبًا ما يكون لديهم اشتراكات بيانات محدودة، والتغطية الخلوية متقطعة عمومًا. ويمكن العثور على الميزة الجديدة تحت تبويب "المزيد" في تطبيق فيسبوك المحمول. وبمجرد النقر على خيار "البحث عن واي فاي"، يعرض التطبيق خريطة تبين أقرب النقاط الساخنة، فضلًا عن تفاصيل عن الشركات التي توفرها لهم.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت