الشرطة تلغي صلاة الجمعة اليوم بالأقصى بعد عملية إطلاق النار!

أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين بجراح بالغة جدًا أدت إلى وفاتهم في وقت لاحق، وأصيب اسرائيليان بجراح بالغة أيضًا وآخر بجراح متوسطة بعملية إطلاق نار داخل باحات المسجد الأقصى- قرب باب الأسباط- صباح اليوم.

وقررت الشرطة الإسرائيلية اغلاق ابواب المسجد الأقصى وعدم إقامة صلاة الجمعة اليوم!

ونقلت مصادر فلسطينية أن ثلاثة فلسطينيين نفذوا عملية إطلاق نار أدت إلى إصابة اسرائيليين بجراح خطيرة، فيما جرى إطلاق النار عليهم بكثافة ما أدى إلى إصابتهم بجراح بالغة أيضًا.

وأضافت المصادر أن الشرطة الإسرائيلية أغلقت المسجد الأقصى ومنعت المواطنين من الدخول والخروج .

وفي بيانها قالت المتحدثة بلسان الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري: لاحقا تبين من خلال التحريات والتحقيقات الأولية على أن الحديث يدور حول عملية إطلاق نار ارهابية قام في تنفيذها وعلى ما يبدو 3 إرهابيين الذين تم تحييدهم وكذلك أسفرت العملية عن إصابة 2 اسرائيليين بجروح التي توصف حالتهما وعلى ما يبدو ما بين البالغة وحتى الحرجة واخر مصاب ما بين الطفيفة والمتوسطة عكفت طواقم الاسعافات على تحويلهم للعلاج بالمستشفيات وأعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل جارية . هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

وتابعت: والى كل ذلك ومع تقييم صورة الاوضاع الراهنة والمقتضيات وبطبيعة الحال , اعلن قائد القدس اللواء يهورام هليفي هذا الصباح اغلاق ابواب الحرم القدسي الشريف وكذلك تم اخلاء حيز الحرم من الناس وكذلك تقرر عدم اجراء صلاة الجمعة اليوم في الحرم هناك ومما يعني ان الحرم صحيح لهذه المرحلة والساعات مغلق وذلك حتى اشعار اخر لاحق.

 

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت