افتتاح شركة Start Up للهايتك والعلوم الهندسية في مدرسة مدين الثانوية

في ظل افتتاح شركة Start Up مدين للهايتك والعلوم الهندسية:

--- لقاء وتكريم رجل التحديات مزهر عبد الحليم (عنان).
--- لقاء وتكريم خريجي هندسة الحاسوب والالكترونيكا او من ينوب عنهم:
** مهند مصطفى سيد احمد
** صالح عاطف عبد الحليم 
** صالح علي بشناق
** علاء عاطف عبد الحليم

في هذه اللقاء الذي رحب فيه المربي سليمان عبد الحليم مدير مدين الثانوية بالحضور كل مع حفظ الاسماء مشيرا الى التحدي الكبير امام الشركة الفريدة من نوعها على المستوى العربي والقطري, تحدث ايضا رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في مدين الثانوية د. رائد فتحي زيدان متحفا طلاب الشركة بالالهام الفكري والاجتهاد الشخصي وكيفية التنسيق بينهما في الوصول الى ابتكارات جديدة.

كما وحاضر المربي مزهر عبد الحليم (عنان) عن تحدياته في تسلق قمة جمال الهملايا وقممة الالبروس في ارووبا وكيفية تحدي الصعاب وعدم الاستسلام لها مشيرا الى الطلاب عن تحديات مطابقة حتما ستواجههم في تقدم الشركة.

وحاضر كذلك موجه الطلاب في الشركة والمسؤول عن تحقيق اهداف الشركة المهندس سامي طه مدير شركة Lay Out للمبادرات والتطبيقات الهندسية مشيرا الى نماذج لشركات ستارت اب منذ طريق البداية وحتى الوصول الى تحقيق اهدافها.

كما وتم استغلال اللقاء من اجل تعريف طلاب الشركة على خريجي قرية كفر مندا من مجالات هندسة اللالكترونيكا او الحاسوب من التخنيون ومعاهد اخرى ولتكريمهم او ذويهم على ما اثمرت ايديهم من ثمار ترفع من اسم كفر مندا والعرب عاليا.

وتحدثت الطالبة ماريا حوش باسم طلاب الشركة عن مدى اهمية مشروع الشركة للطلاب ومدى فوائده التي تعود عليهم.

وفي نهاية اللقاء تحدث المربي طه عبد الحليم مركز التفوق في مدين الثانوية عن مجالات التفوق في مدين الثانوية وعناية المدرسة في استقطاب الطلاب اليها وملائمتهم لها.

كل هذا في شركة Start Up مدين للهايتك والعلوم الهندسية.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت