حيفا: مصرع محمد نعراني (17 عامًا) من ابطن في حادث مروع

لقي محمد نعراني سائق دراجة نارية (17 عامًا) من ابطن مصرعه في حادث مروع مع شاحنة وقع في حيفا، وجاء من لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة: "ظهيرة اليوم الاربعاء في حيفا في منطقة الميناء وقع حادث طرقات دام تخلله اصطدام ما بين شاحنة ودراجة نارية مسفرا عن اصابة الشاب سائق الاخيرة محمد نعراني (17 عامًا) من ابطن بحالة حرجة ما لبث أن توفي على أثرها- للفقيد الرحمة. هذا وتواصل الشرطة في اعمال التشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات" .

وجاء في بيان لاحق: "تم توقيف السائق المشتبه الضالع وهو في الاربعينات من عمره سكان احدى البلدات التعاونية المشتركة بالشمال وتحويله للتحقيقات الجارية" .

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه اليوم الاربعاء أنه "عند الساعة 13:20 تلقى أفراد الطاقم بلاغا حول مصرع قاصر (17 عاما) سائق دراجة نارية في حادث مروع مع شاحنة في شارع "حلوتسي هتعسيا" في حيفا حيث أقر افراد الطاقم وفاة الشاب فور وصلهم المكان" .

وقال أحد افراد الطاقم: "عندما وصلنا الى المكان شاهدنا سائق الدراجة النارية وهو عالق تحت عجلات شاحنة وهو فاقد للوعي لا يتنفس وقلبه لا ينبض".

وأفاد الناطق بلسان ايحود هتسلا في بيانه اليوم الاربعاء أنه "لقي سائق دراجة نارية مصرعه في حادث مروع مع شاحنة في شارع "هحيرش" قرب "حلوتسي هتعسيا" في حيفا، حيث يقول أفراد الطاقم أن جثة القتيل كانت عالقة تحت عجلات الشاحنة وتم العمل على انتشالها" .

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت