كفرمندا: الإعلان عن تشكيل لجنة السلم الأهلي ومحاربة العنف

وصلنا بيان صادر عن لجنة المتابعة المحلية في كفرمندا ولجنة السلم الأهلي ومحاربة العنف وجاء فيه ما يلي: على ضوء تزايد جرائم القتل وأعمال العنف بأشكاله المختلفة في وسطنا العربي قررت لجنة المتابعة القطريّة تشكيل لجان محليّة في كل قرانا وبلادنا العربيّة لمعالجة هذه الظواهر وأوكلت مهمّة تشكيل اللجان للشيخ رائد صلاح والسيّد طلب الصانع وآخرين .

وبناء عليه دعت لجنة المتابعة المحليّة في كفرمندا إلى اجتماع بهذا الخصوص للبدء في تشكيل هذه اللجنة من أجل القيام بهذه المهمّة وقد اتفق الحضور على توكيل الأخ عاطف محمّد عالم مسؤوليّة قيادة هذه اللجنة والتنسيق بينها بين اللجنة القطريّة .

وتقرّر فتح باب الانتساب لهذه اللجنة حتى يوم السبت 29/7/2017 وللتوضيح هذه اللجنة منفتحة على كل أهل القريّة بكل فئاتهم وانتماءاتهم الحزبيّة والسياسيّة والعائليّة وتخدم كل المجتمع المنداوي بلا تفريق .

وهي ليست لجنة عائليّة ولا ذات طابع سياسي أو حزبي معيّن. الهدف من هذه اللجنة إقامة نشاطات اجتماعيّة لتوعيّة الأهل في قضايا السلم ومكافحة العنف من خلال محاضرات وإقامة أسابيع توعيّة اجتماعيّة تربويّة وغيرها مع إمكانية تطوير عمل هذه اللجنة بما يتناسب والظروف وحاجة القرية. وهذه اللجنة ليست بديلا لأي جسم آخر، مثل مدينة بلا عنف أو اللجنة الشعبيّة أو حتى لجنة المتابعة المحليّة .

لذلك فإننا من هنا نفتح باب الانتساب لهذه اللجنة لمن يرغب في التطوّع لخدمة أهل بلده للنهوض بهم وتحقيق الأمن والسلم الأهلي وتوطيد العلاقات الاجتماعيّة بين أهل بلدنا الطيّب. ومكافحة ظواهر العنف بكل وأشكاله .

وندعو من لديه القدرة والرغبة للانتساب أن يسجّل اسمه مع الأخ عاطف عالم حتى الموعد المذكور أعلاه. للانتساب يرجى الاتصال على تلفون رقم 0522489568 .

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت