2017-07-29 19:00:00

هل تعتزل "أنجلينا جولي" التمثيل من أجل الأمومة؟

بعد التعرض لأى تجربة قاسية يدخل الفرد فى حالة من الاكتئاب، لكن الوضع مختلف بالنسبة لـ "أنجلينا جولي" التى بذلت ومازالت تبذل الكثير لمساعدة اللاجئين وضحايا الحروب فى جميع أنحاء العالم..

فبعد أن انفصلت "انجلينا" عن زوجها براد بيت فى سبتمبر 2016 لم تتأثر جهودها ولم يقل نشاطها فى مساعدة اللاجئين ومتضرري الحروب فى دول العالم الثالث، بل دفعها الوضع لبذل المزيد من الجهد.. لكن ماذا قررت مؤخرا؟

أوقفت الممثلة والمخرجة الأمريكية "أنجلينا جولي" العمل في صناعة الأفلام في الوقت الراهن لتركز على أن تكون أما أفضل حيث تقضي وقتها في تعلم الطهي والقيام بمهام منزلية عادية، وفق وكالة "رويترز".

وفي مقابلة مع مجلة "فانيتي فير" نشرت يوم الأربعاء 26 يوليو/ تموز، قالت "جولي" إن الحياة بعد الانفصال عن زوجها "براد بيت" في سبتمبر/ أيلول تتركز أساسا على العناية بصحتها وبأولادها، وقالت جولي "في حقيقة الأمر أشعر أنني امرأة أفضل لأني أختار بذكاء وأضع أسرتي أولا وأسيطر على حياتي وصحتي، أعتقد أن هذا ما يجعل المرأة مكتملة".

وعرض أحدث فيلم من إخراجها "فيرست ذاي كيلد ماي فاذر"، عن نظام "الخمير الحمر" في السبعينيات والذي قتل في عهده أكثر من مليون شخص، في كمبوديا خلال فبراير/ شباط، ومن المقرر عرضه عالميا على نتفليكس في سبتمبر/ أيلول، وبخلاف الترويج للفيلم تقول جولي إنها ليست مهتمة بالعمل على أي فيلم آخر في الوقت الراهن.

وحصلت الممثلة على حضانة أبنائها الستة مع بيت في انتظار التسوية النهائية لطلاقهما، وقالت "أريد أن أعد فطورا مناسبا وأن أرتب المنزل"، وأضافت جولي (42 عاما) " هذا شغفي. بطلب من أولادي آخذ دروساً في الطهي. وعندما أذهب للنوم في المساء أتساءل.. هل قمت بعمل عظيم كأم أم أنه كان يوماً عاديا؟".

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت