2017-07-31 17:00:00

ليتوقف طفلك عن البكاء دلكي هذه النقاط في قدميه

يبكي جميع الأطفال في بعض الأحيان، وهو أمر طبيعي جدا، ويبكي الأطفال حديثو الولادة بين ساعة إلى ثلاث ساعات يوميا.

ولا يستطيع طفلك القيام بأي شيء لنفسه، فهو يعتمد على شخص آخر لإمداده بالغذاء والدفء والراحة المطلوبة، فالبكاء هو الطريقة الوحيدة التي يعبر بها الطفل عن جميع هذه الإحتياجات أو إحداها والتأكد من وجود استجابة الأبوين له..

وغالبا ما يتسائل الأهل عن طريقة لجعل أطفالهم يكفون عن البكاء بطريقة سحرية، هذا الحلم الذي يتمناه الأهل بات حقيقة بفضل علماء الانعكاسات أو ما يعرف بعلماء "الرفلكسولوجي" الذي يعتمد على الضغط في نقاط محددة باليدين والقدمين لعلاج أمور عديدة، وفق موقع "stylecraze".

وبحسب العلماء، فإن الرضع هم الأكثر استجابة مع هذه الطريقة، فأين هي هذه النقاط: دلكي أصبع قدمه الكبير بلطف، وإذا توقف عن البكاء فهذا يعني أنّه يعاني من وجع في الرأس أو في اللثة.

وتعتبر نقطة انعكاس العمود الفقري والعنق مهمة جدا في جسم الطفل لذا دلكيها بنعومة، لأنها الجزء الداخلي للقدمين من الإصبع الكبير وحتى الكعب أي تقوس القدمين..

وبما أن الطفل يكبر بسرعة فمن الطبيعي أن يعاني من آلام على مستوى الورك، أما الطريقة المثالية لجعله يتوقف عن البكاء بسبب هذه الآلام فهي تدليك كعب قدميه..

الغازات في بطن الرضيع هي السبب الرئيسي لبكائه المتواصل وخصوصا خلال ساعات الليل، أما الطريقة الوحيدة للحد من ذلك فهو الضغط على وسط قدمه من الأسفل..

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت