مجلس كفرمندا المحلي يضخ 9 مليون شيكل في مشاريع ترميم وتطوير مؤسسات تربوية

أعلن مجلس كفرمندا المحلي عن نجاحه في ضخ ما يقارب 9 مليون شيكل لتطوير وترميم المدارس والمؤسسات التربوية في البلدة، بعد حصوله على دعم من وزارة المعارف .

مدير قسم المعارف في المجلس المحلي السيد جمال طه أكد على بدء مشاريع تطويرية في عدد من المؤسسات التربوية وذلك ضمن خطة تم اعدادها بهدف تحسين مباني المدارس وتطويرها سد جميع الإحتياجات المتعلقة بالترميم والتظليل واعداد المختبرات. وقال: "بحمد الله تعالى تمكنا في الآونة الأخيرة من رفع مستوى التعليم في كفرمندا ونلمس ذلك من خلال النتائج الإيجابية جدا سواء على صعيد امتحانات البجروت او امتحانات بسيخومتري، والذي تُرجم ايضًا لإرتفاع ملحوظ في عدد الملتحقين بالمعاهد العليا والجامعات، نقوم في قسم المعارف بالمجلس المحلي بتطوير وتحديث آليات عمل بشكل مستمر وجميع النتائج مرضية جدا ونحن نطمح الى تحقيق المزيد، لدينا العزيمة والإصرار من أجل ذلك".

وأضاف السيد جمال طه: " بالنسبة للميزانيات فقد تم تخصيص مبلغ 885 الف شيكل لترميم مدرسة مدين، 417 الف شيكل لشراء أثاث للمدارس، 611 الف شيكل لتطوير مدرسة ابن سينا، 1.5 مليون شيكل لترميم وتطوير مدرسة الغزالي، 417 الف شيكل لتطوير مدرسة الأخوة، 183 الف شيكل لتطوير مدرسة آفاق، 515 الف شيكل لبناء مرافق رياضة في المدارس، 1.5 مليون شيكل لتظليل ساحات المدارس، 4.5 مليون شيكل لبناء روضات و1.5 مليون شيكل لبناء مختبرات".

المهندس طه زيدان رئيس مجلس كفرمندا المحلي قال:" نقوم في هذه المرحلة بمشاريع ترميم وتطوير في عدد من المؤسسات التعليمية والتربوية وذلك من منطلق اهتمامنا بتوفير مبانٍ متطورة وآمنة جنبا الى اعداد الخطط المهنية للإستمرار في دفع عجلة التربية والتعليم".

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت