"نيمار" يؤكد رحيله.. ويودع زملاءه منطلقا إلى "باريس"

أكدت صحيفة "pysnnoticias" الإسبانية اليوم 2 أغسطس/ آب، أن نيمار دا سيلفا، نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ودع زملاءه في الفريق الكتالوني قبل إجراء الحصة التدريبية، صباحا، والتي انطلقت في الساعة 9:30 بتوقيت إسبانيا.

اختار النجم "نيمار" إخبار زملائه في غرفة تغيير الملابس قبل انطلاق التدريب بقراره الرحيل إلى نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي والتخلي عن حمل قميص برشلونة، وبحسب نفس المصدر فإن "نيمار" وصل إلى المدينة الرياضية "خوان جامبر" في تمام الساعة 09:00 بتوقيت اسبانيا.

ولم يخض "نيمار" تدريبات اليوم برفقة زملائه، فبعد إبلاغ زملائه بقراره الصادم غادر مسرعا مركز التدريبات، دون الإدلاء بأي تصريحات صحفية، في انتظار الإدلاء بتصريح رسمي عن رحيله لنادي "باريس سان جرمان"..

ومن المتوقع أن "نيمار" تجنب الأجواء المشحونة خلال التدريبات الصباحية خصوصا بعد الخبر الذي يعد سيئا بالنسبة لزملائه، وقد لاحت بوادر مغادرته برشلونة الى باريس حينما غرد وكيل أعماله "واجنر ريبيرو" في تويتر قائلا، "باريس رائعة، برج ايفل، النبيذ، الأكل الفاخر، وكرة القدم"، هذه التغريدة كانت بمثابة الاعلان الأولي عن حياة جديدة في باريس للنجم "نيمار".

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت