عرابة: اتهام شاب بالضلوع في مقتل مراد خطيب دهسا

قدمت النيابة العامة في لواء حيفا، اليوم الأحد، إلى المحكمة المركزية في المدينة، لائحة اتهام ضد الشاب مجد عاصلة (20 عاما)، تنسب له الضلوع في حادث الدهس الذي تسبب بمقتل مراد خطيب (29 عاما)، قبل عدة أسابيع.

كما أسفر حادث الدهس الذي وقع بالقرب من قرية كوكب أبو الهيجاء عن إصابة شابين آخرين في العشرينات من عمريهما وهما من عرابة أيضا، بجراح وصفت بين الخطيرة والمتوسطة.

وبحسب ادعاء الشرطة، فإن 'الحادث وقع بشكل متعمد وعلى خلفية جنائية بسبب شجار عائلي'.

ووجهت النيابة العامة للمتهم عاصلة تهم القتل ومحاولة القتل دهسا، إذ طالبت من المحكمة الإبقاء على المتهم رهن الاعتقال حتى الانتهاء من الإجراءات القضائية ضده.

وزعمت النيابة العامة في لائحة الاتهام، أنه في اعقاب شجار بين عائلة المتهم وعائلة الضحية، كان هناك مواجهة في شهر شباط/فبراير 2017، خلالها أصيب والد المتهم بجروح.

ويستدل من تحقيقات الشرطة، أنه في تاريخ 14-7-2017، سافر المرحوم مراد خطيب مع عائلته، حيث توقفت سيارة العائلة على الطريق الرئيسي المحاذي لقرية كوكب أبو الهيجاء، وتفقدوا منازل العائلة التي كانت طور البناء، وخلال ذلك وعند الساعة الرابعة عصرا سافر المتهم بسيارته ولاحظ وجودهم وقرر دهسهم.

وقالت النيابة العامة في لائحة الاتهام، إن الشاب المتهم سافر مجددا صوبهم ودهسهم ما أدى إلى إصابة مراد خطيب بجراح حرجة توفي على إثرها، كما أعلن عن إصابة شابين آخرين بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت