مخيم الهايتك والعلوم الهندسية الأول في مدرسة مدين الثانوية

نظمت مدين الثانوية وقسم الشبيبة في المجلس المحلي المخيم الأول من نوعه في كفر مندا والمنطقة للهايتك والعلوم الهندسية وذلك بإشراف شركة Lay Out للمبادرات العلمية والهندسية.

وقد شمل المخيم ورشات عمل مكثفة ومحاضرات قيمة في علوم الهايتك والبحث العلمي والتطبيقات الهندسية.

ومن اهم محاضرات المخيم كانت محاضرة د. رائد فتحي زيدان رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في مدين الثانوية ومحاضرات في جامعات البلاد حول طرائق البحث العلمي المعاصر. وفي هذا السياق قام د. رائد فتحي زيدان بإهداء كتاب طرائق البحث العلمي الذي قام بتأليفه حديثاً على كل طلاب المخيم.
كما وشمل المخيم ورشات عمل مكثفه للطلاب على مدار يومين متواصلين بهدف التقدم في مساعي شركة مدين الثانوية الى تجسيد فكرة لمنتج يقي الانسان من الغرق عند استجمامه في الشواطىء او برك السباحة.

وتضمن المخيم فعاليات تربوية واجتماعية هادفه وكذلك وجبات افطار وغداء.
وبهذا تتقدم إدارة مدين الثانوية بالشكر الجزيل الى قسم الشبيبه في المجلس المحلي بإدارة الأخ احمد سعيد زيدان على تمويلهم المخيم وكذلك على دورهم الكبير في تنظيم المخيم بمحاضراته ومضامينه وورشات العمل فيه.

كما ونتقدم للمركز التعليم فوق الابتدائي المربي حسان زيدان على تنظيمه وتنسيقه شؤون مبيت الطلاب في كيبوتس حانتون وما الى ذلك من مستلزمات اخرى.

وشكرنا العميق ل د. رائد فتحي زيدان على تضحيته من احل طلابنا ودوره الفعّال إجمالا في تقدم مدين الثانوية وتقديم ما هو أفضل لطلابنا عامة وقي هذا المخيم.

كما ونثمن عاليا دور مدير شركة Lay Out الأخ سامي طه ووفده من المحاضرين في تسيير ورشات عمل المخيم وإثراء طلابنا وكذلك تقديم شركة Start Up مدين في سيروراتها المخطط لها.

طبعا لابد من شكر جزيل الى كل من صلاح علي عبد الحليم، تمارا حوشان، سهيل زيدان، محمد عزام ورايق زيدان على تخطيطهم لهذا المخيم واعلائهم إياه الى حيّز التنفيذ بدقة متناهية لينجح الى ابعد الحدود.

وشكر خاص للأميرة غنى محمد عزام على تقديمها فقرات غنائية بصوتها العذب على الرغم من صغر سنها مما أضفى للمخيم رونقا.
قدما يا مدين وقدما بلدي كفر مندا
وسنظل فاعلين ومثابرين في تقديم الأفضل لطلابنا.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت