شق شوارع وبنى تحتية جديدة: مجلس كفرمندا ينجح برصد 7 مليون شيكل لتطوير المنطقة الصناعية

أعلنت ادارة مجلس كفرمندا المحلي عن نجاحها في رصد ميزانية لتطوير المنطقة الصناعية، جاء ذلك بعد الجهود المكثفة التي قام بها رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان مع الوزارات المختلفة من أجل رصد الميزانيات والتي كان آخرها وزارة الاقتصاد التي صادقت نهائيا على رصد 4 مليون شيكل، بالإضافة الى مساهمة المجلس المحلي بـ 3 مليون شيكل تم رصدها من عدد من الوزارات ومصادر التمويل الحكومية الأخرى.

وفي صدد الجلسة التي عقدت بحضور ايجال تسرفاتي مسؤول المناطق الصناعية في وزارة الإقتصاد وراسم ناطور ممثل الوزارة، قال رئيس المجلس المهندس طه زيدان: "في جلسة مهنية ناجحة عقدت مطلع الأسبوع الحالي مع ممثلين عن وزارة الإقتصاد، تمكنا من رصد الميزانية المطلوبة للإنطلاق في مشروع تطوير المنطقة الصناعية".

وأضاف السيد طه زيدان :" أبدت اهتمامي لهذا المشروع لما فيه اهمية كبرى لانعاش المنطقة الصناعية و اقتصادها، أعتبر أن المنطقة الصناعية هي رافعة تجارية للبلدة لذلك أعمل على تطوير المنطقة الصناعية القائمة وعلى بناء منطقة صناعية تجارية اخرى ستتضح تفاصيلها قريبا. خلال الاسابيع القريبة سنباشر بشق طرق جديدة وتعبيد شوارع قائمة بالإضافة الى بناء بنى تحتية حديثة وعصرية".









تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت