مقتل الشاب احمد ياسين من الطيبة وإصابة شقيقيه اثر تعرضهم لإطلاق نار

لقي الشاب أحمد ياسين من سكان مدينة الطيبة مصرعه وأصيب شقيقاه بجراح بالغة الخطورة اثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهولين في أم الفحم. وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان عممه على وسائل الاعلام: "إنّ بلاغًا وصل إلى البدالة المركزية للمؤسسة على الرقم 101، حول حادث اطلاق نار، حيث هرع افراد الطاقم الطبي الى المكان الذين قدّموا الاسعافات الأولية للمصابين الثلاثة الذين وصفت جراحهم ببالغة الخطورة وهم في سنوات الثلاثينات من اعمارهم".

من جانبها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لها:"مساء اليوم الاربعاء في ام الفحم ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق نار اتجاه مجموعة مواطنين مما اصاب 3 افراد بجروح وبما شمل حالة التي وصفت بالحرجة واخرين بالبالغة عكفت طواقم الاسعافات على تقديم المعالجة الاولية لهم وتحويلهم للعلاج بالمستشفى ببنما باشرت الشرطة باعمال البحث والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد".

واكد الطاقم الطبي في مؤسسة نجمة داوود الحمراء وفاة احد المصابين البالغ من العمر 30 عامًا في مكان الحادث ، بينما يتلقى المصابين الآخرين العلاج في غرفة العمليات في مستشفى هعيمق في مدينة العفولة ومازالت حالتهما خطرة. وقال الناطق بلسان المؤسسة:"ان المصابين الآخرين يبلغان من العمر 25 و32 عامًا".

وقالت لوبا السمري:"ان المصاب بجراح بالغة أعلن عن وفاته في وقت لاحق، وتبين انه من سكان مدينة الطيبة، علمًا ان المصابين الآخرين هما شقيقاه والتحقيقات مازالت جارية في الحادث". واضافت السمري:"ان الواقعة حصلت على خلفية خلاف توسع في ساحة منزل مواطن في اواسط الخمسينات من عمره، مع عدة رجال وصلوا الى منزله، قبل ان يتعرضوا لإطلاق نار".

وفي بيان لاحق من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه ما يلي: "يشار الى أنّ ابن مدينة الطيبة الضحية المرحوم هو أحمد ياسين (34 عاما)- للفقيد الرحمة. هذا ووفقا لنتائج التحقيقات الاولية تبين ان الاشقاء الثلاثة من سكان الطيبة كانوا قد توجهوا لمنزل المواطن في أم الفحم باواسط الخمسينات من عمره وخلال وعلى ما يبدو جدل تطور ما بين الاطراف هناك تم اطلاق نار اصابت المرحوم احمد ياسين بجراح حرجة ما لبث ان توفي على اثرها بينما اصيب شقيقيه بجراح بالغة وكذلك 2 من افراد الاسرة هناك بجراح طفيفة احيلوا على اثرها للعلاج بالمستشفيات بينما اعتقلت الشرطة المواطن الاول، مالك المنزل، المشتبه باطلاق النار وجريمة القتل وحولته للتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات" .

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت