جولة تفقدية لرئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان على مدارس كفرمندا

قام رئيس مجلس كفرمندا المحلي المهندس طه زيدان بجولة ميدانية زار من خلالها مدارس القرية بمناسبة افتتاح السنة الدراسية والتي افتتحت بشكل منتظم واعتيادي .

رافق رئيس المجلس بهذه الجولة كل من جمال طه مدير قسم المعارف ومجدي زيدان عضو المجلس المحلي ومحمد اسعد زيدان مدير قسم الهندسة والصيانة .

مدارس كفرمندا استقبلت 6500 طالب وطالبة وهم موزعون على 11 مدرسة تشمل المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية والتعليم الخاص بالاضافة الى 39 روضة وبستان .

رئيس المجلس المحلي أعرب عن ارتياحه لإفتتاح السنة الدراسية بشكل منتظم، واشاد خلال هذه الجولة بالعمل الذي قامت به طواقم المجلس المحلي خلال العطلة الصيفية لإعداد المؤسسات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتمنى للمدراء ولطواقم المعلمين النجاح وحثهم على مواصلة العمل بإخلاص من اجل رفع مستوى الجهاز التعليمي والتربوي في القرية .

مدراء المدارس تقدموا بشكرهم الجزيل لرئيس المجلس المحلي والطاقم المرافق على هذه الزيارة، وعبروا عن مدى تقديرهم لهذا التعاون المثمر بين أركان العملية التربوية والذي ساعد على افتتاح السنة الدراسية بدون عقبات. كما وأشاد المدراء بالدور الذي يقوم به المجلس المحلي وحرصه على إعداد المدارس بشكل كامل وتزويدها بكافة الوسائل المطلوبة لافتتاح السنة الدراسية بشكل منتظم، مما يؤدي الى خلق مناخ وبيئة تعليمية ايجابية مثمرة .























تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت