هذه مميزات ساعة أبل الجديدة المزودة بشريحة اتصال

أعلنت شركة أبل عن Apple Watch Series 3، التي تضيف إمكانية الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك إلى الساعة الجديدة. وتسمح ساعة أبل باستخدامها أثناء ممارسة الركض أو السباحة. وتُعد ساعة Apple Watch من الجيل الثالث الرفيقة المثالية للصحة واللياقة، حيث تتميز بميزات التدريب الذكي، وهي مقاومة للماء لغاية عمق 50 متراً، ومزودة بمقياس ارتفاع بارومتري جديد يقيس الارتفاع النسبي.

وتأتي Apple Watch Series 3 بموديلين مختلفين، أحدهما مع GPS والاتصال بشبكة الهاتف المتحرك، والآخر مع GPS، ويتميز كلاهما بمعالج ثنائي النواة أسرع بنسبة 70% وشريحة لاسلكية جديدة.

وقالت أبل إن إضافة إمكانية الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك ستغير من طريقة استخدام الجمهور لساعة أبل، حيث ستوفر للمستخدمين حرية جديدة لأنهم سيبقون على اتصال سواء أكان آيفون معهم أم لا.

وستتوفر ساعة Apple Watch Series 3 بدءاً من يوم الجمعة 15 سبتمبر موديل GPS + Cellular)) للطلب في 10 بلدان، بينما ستتوفر Apple Watch Series 3 (موديل GPS) للطلب في 28 بلداً ومنطقة، كما سيتوفر كلا الموديلين في المتاجر بدءاً من السبت، 23 سبتمبر.

تكنولوجيا متطورة
وتتميز Apple Watch Series 3 موديل GPS + Cellular بشبكة هاتف متحرك بكامل نطاقات LTE وUMTS تقوم بالتحويل إلى شبكة الهاتف المتحرك عندما تكون الساعة بعيدة عن آيفون.

وتتشارك الساعة في نفس رقم آيفون فلا تكون هناك حاجة إلى تزويد الأقارب والأصدقاء والزملاء برقم هاتف مختلف.
ولمساعدة العملاء على البدء، تعرض شركات الاتصالات المشاركة باقات هاتف متحرك أولية منذ لحظة الإعلان عن الساعة.

يستطيع العملاء إجراء اتصالات عبر شبكة الهاتف المتحرك مع Apple Watch Series 3 (موديل GPS + Cellular) مباشرة، وعند استخدامها مع سماعات AirPods، يمكنهم الاستمتاع بتجربة سلسة ولاسلكية بالكامل.

watchOS 4
يتميز نظام watchOS 4 بتحسينات في تطبيق معدل نبض القلب، حيث يقدم معلومات أكثر تفصيلاً حول معدل نبضات القلب، بما في ذلك أثناء الراحة والتمرين والتعافي من التمرين والمشي وخلال جلسات التنفس مع تطبيق التنفس.

ويستطيع العملاء أيضاً استقبال إشعار إذا ارتفع معدل نبضات قلبهم عن حد معين أثناء عدم ممارسة التمارين.

وتشمل watchOS 4 ميزات أخرى مثل وجه Siri الذي يعرض المعلومات التي يحتاج إليها المستخدمون خلال اليوم، وتطبيق تمرين مُعزز مع واجهة جديدة، وتدريب متواتر عالي الكثافة قابلاً للتخصيص، وضبط تلقائي لأشواط السباحة. ومع GymKit، قريباً سيتمكن المستخدمون من الاتصال بمعدات الصالات الرياضية التي يفضلونها لمزامنة البيانات بينها وبين الساعة بمجرد نقرة، والحصول على معلومات أكثر دقة.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت