كفرمندا: افتتاح مصلى مدرسة مدين الثانوية على اسم المرحوم عماد طه زيدان

في ظل ذكرى الهجرة النبوية افتتحت مدين الثانوية مصلى على اسم المرحوم طه عماد زيدان، حضر الافتتاح اهل المرحوم طيب الذكر عماد طه زيدان يتقدمهم الحاج محمد زيدان-ابوفيصل والحاج عمر فضل زيدان ووالد الفقيد واخوته واعمامه وانسبائه .

كما وحضر الافتتاح رئيس المجلس المحلي المهندس طه فوزي زيدان ومدير عام المجلس المحلي الاخ علي خضر زيدان ومدير قسم المعارف المربي الفاضل جمال طه ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب د. رائد زيدان وأئمة مساجد ومؤذنين ومدراء ومربين متقاعدين ورؤساء جمعيات خيرية ومدراء مؤسسات مرموقة اخرى.

وكانت كلمات دينية واجتماعية راقية القاها كل من:الحاج محمد زيدان-ابو فيصل, المهندس طه فوزي زيدان, المربي جمال طه, الشيخ احمد ظاهر زيدان, الشيخ فتحي زيدان, د. رائد زيدان ومدير مدين الثانوية - سليمان عبد الحليم.

وفي الافتتاح نفسه تم تكريم الشيح احمد ظاهر زيدان امام المسجد القديم وذلك على نيله لقب الامام المتفوق من وزارة الاديان وكذلك ايمانا منا بدوره الفعال والمؤثر في كافة الاوساط المنداوية دينيا واجتماعيا.

كما وأقيمت صلاة الظهر جماعة في المصلى ليرفع المؤذن خالد دالي أول آذان في مصلى مدين الثانوية على اسم المرحوم عماد طه زيدان.
هذا المصلى سيكون متاحا للصلاة من قبل معلمي ومعلمات مدين الثانوية والعاملين فيها وكذلك للطلاب عند نهاية الحصة الخامسة ومع بداية الحصة السادسة.

كما سيقوم مربي التربية الدينية في مدين الثانوية باستعمال المصلى في حصص الدين الاسلامي لتعليم الطلاب قواعد الوضوء والصلاة وتعاليم العبادات الاخرى.

وبهذا نتوجه بالشكر والعرفان الى أهل المرحوم عماد طه زيدان على تبرعهم السخي لاتمام هذا المصلى وليكون مهيئا على اتم صورة لاقامة الصلاة فيه.
ونشكر كذلك كل من شاركنا هذا الافتتاح المشرف لاول مصلى في مدارس القرية ولربما في كافة مدراس العرب. وشكرنا ايضا لجمعية التقوى ولجنة الزكاة لتبرعهم بقرائين وكتب دينية اخرى للمصلى.

كما ونتضرع الى الله بالدعاء للمرحوم عماد طه زيدان الذي كان سببا في اقامة هذا المصلى لينال الاجر والثواب عند الله.
رحم الله الفيد عماد طه زيدان وكافة اموات المسلمين.

















أضف تعليق:

التعليقات