كفرمندا: يوم المرأة / الفتاة القيادية في مدرسة مدين الثانوية

من باب تعزيز مكانة ودور المرأة/الفتاة ومن باب كشف طلابنا في مدين الثانوية الى هذه الفئة من النساء والفتيات القياديات اقامت مدين الثانوية بمجلس طلابها فعالية نادرة وهي الاولى من نوعها حيث شاركت فيها نساء وفتيات قياديات في كفر مندا وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي المهندس طه فوزي زيدان وبحضور رئيس لجنة اولياء امور الطلاب د. رائد فتحي زيدان.

وقد شملت الفعالية تكريما للنساء والفتيات القياديات ومنهن معلمات مدين الثانوية ومن ثم محاضرتين قصيرتين بموضوع طرائق القيادة من تقديم القياديتين: اخلاص زابط قراقرة واريج محمود حبيب الله ومن بعدها قامت النساء والفتيات القياديات بكشف انفسهن على طلاب الصفوف ومحاورتهم في القيادة عامة والقيادة النسوية خاصة.

وفي اللقاء نفسه تحدث كل من مدير مدين الثانوية المربي سليمان عبد الحليم ورئيس المجلس المحلي المهندس طه فوزي زيدان ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب د. رائد فتحي زيدان-كلمات فيها الترحيب والتقدير والثناء والاعتراف في مكانة المراة والفتاة في المجتمع على كافة مركباتة.

وقد تولت عرافة هذه الفعالية الطالبة القيادية والمميزه عدن حسين عبد الحليم التي احسنت الآداء لتنجح الفعالية الى ابعد حدودها.

الجدير ذكره ان هذه اولى فعاليات مجلس طلاب مدين الثانوية برئاسة الطالب براء زيدان, حيث هم من خططوا برنامج الفعالية وهم قاموا بتنفيذها ليثبتوا انهم فعلا فتيات وفتيان قادة.

وبهذه المناسبة نقدر كافة جداتنا القياديات وعلى رأسهم الحاجة ام مروان التي دعوناها ايمانا منا ان للجدة الدور القيادي الكبير فيما نحن الاحفاد عليه واليوم. كما ونقدر عاليا كل امرأة وفتاة شاركتنا هذه الفعالية ملتمسين العذر لكل من لم تستطيع المشاركة لانشغالها في عملها القيادي اليوم. والتقدير كل التقدير لكل امراة او فتاة على الاطلاق كونهن قياديات كل من موقعا حاضرا ومستقبلا.

هذه هي كفر مندا ولنفتخر بها وبنسائها وفتياتها القياديات.




















تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت