قتلى بإطلاق نار بحفل بلاس فيغاس و12 إصابة حرجة

قالت وسائل إعلام أميركية، صباح اليوم الإثنين، إن عددًا من القتلى والمصابين وقع خلال حفلة موسيقية في منطقة الفنادق في مدينة لاس فيغاس، جراء عملية إطلاق نار. فيما أفادت تقارير صحافية في وقت لاحق عن عملية إطلاق نار أخرى في منطقة الفنادق في المدينة.

وقالت تقارير أولية إن شخصًا أطلق النار على أبواب أحد الكازينوهات في المنطقة، وبعد التأكد تبين أنه أطلق النار باتجاه الحفل الموسيقي وليس باتجاه رواد الكازينو.

وقالت وسائل الإعلام إن منفذ إطلاق النار قتل برصاص قوات الأمن الأميركية، فيما تشتبه السلطات بوجود أكثر من منفذ. كما أعلن عن قتيلين من المدنيين و24 جريحًا على الأقل، 12 منهم نقلوا للمستشفيات في حالة حرجة.

وأعلنت شرطة لاس فيغاس عبر حسابها على "تويتر" أنها تحقق في تقارير عن إطلاق نار في المنطقة، مطالبة الجميع بتفادي التوجه إلى هناك.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الصور والمقاطع المصورة أظهرت حالة من الهلع والذعر بين المواطنين قرب مجمع وكازينو "ماندلاي باي" بعد سماع إطلاق النار.

وأشارت قناة "سي أن أن" الأميركية إلى أن الفرق الطبية نقلت عددًا من أشخاص إلى المستشفيات، بعد إصابتهم بأعيرة نارية في لاس فيغاس عقب تقارير أفادت أن مسلحًا أطلق النار على مواطنين.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت