الاحتفال السنوي الأول لطلاب الفتيان القادة في كفرمندا

اقامت “الفتيان القادة” في كفرمندا اليوم الجمعة الموافق 13/10/2017 احتفالها السنوي الاول بحضور عشرات الاهالي والطلاب وعدد من المسؤولين في البلدة .

حيث تولى عرافة الاحتفال الاخ احمد زيدان والذي رحب بجميع الضيوف ومن ثم بدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم تلاها على المسامع الطالب طه محمود .

وبعدها كانت كلمة قصيرة لرئيس الجمعية الاخ علي زيدان والذي بدوره رحب بالجميع وعرّف عن نشاطات ومشاريع الجمعية .

ومن ثم كانت كلمة للسيد طه زيدان رئيس مجلس كفرمندا المحلي والذي اثنى على مثل هذه النشاطات الاجتماعية والتربوية وشكر جميع الشباب القائمين على هذا العمل وأبدى استعداده على مشاركتها ودعمها دوماً لتكون بعدها فقرة اناشيد من ابداع الفتيان وتضييفات .

وقام بعدها الاستاذ القدير عماد بشناق بأعطاء محاضرة قصيرة عن التربية والقيادة عند الشباب , وبعد ذلك تم عرض جميع فعاليات العام الماضي على الحضور ليقوم الشيخ محمد عبدالحميد بعدها بألقاء كلمة قصيرة على الحضور شدد فيها على الثبات على هذه الاعمال وشدد على دعمها .

ومن ثم تم عرض الفيلم القصير “انت السبب” من انتاج طلاب واهالي الفتيان القادة ومجموعة اضاءات للعمل الفني , ومن ثم تم تكريم عدد من الطلاب المتميزين خلال العام الماضي ليختتم الاحتفال بعرض شيّق لرياضة الكاراتيه اقامها عدد من الشباب من جمعية “شباب وعطاء” .

هذا وتستمر نشاطات الفتيان القادة في كفرمندا في جميع المجالات الثقافية والتربوية والرياضية والفنية وغيرها باشتراك اكثر من مئة طالب لتصبح من اكبر المشاريع الطلابية في كفرمندا  .




















































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت