شركة قندس للتجارة والتسويق تختتم يوم المبيعات الضخم بإحتفال مهيب

أقامت شركة قندس للتجارة والتسويق (Aquatec) يوم مبيعات ضخم في قاعة زين في مدينة طمرة وذلك بحضور المئات من رجال الأعمال وأصحاب محال مواد بناء من الوسطين العربي واليهودي. يوم المبيعات الضخم شمل حملة تخفيضات غير مسبوقة على كل ما يتعلق بمستلزمات أنابيب المياه، الشبكات والصرف، الحنفيات والعديد من المواد.


فيديو

يوم المبيعات الضخم انطلق عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا بحضور مالك ومدير شركة قندس السيد راسم ابو راس وطاقم شركتي قندس وأكواتيك، والعديد من الشركات العالمية التي عرضت منتجاتها الجديدة. ل

مع نهاية يوم المبيعات اقامت الشركة مأدبة عشاء وانطلقت في برنامجها الإحتفالي الذي تولت عرافته الإعلامية ليلى قيش، وتخلل الإحتفال كلمة للسيد يانيف شاحف مدير شركة روطونيف، بحيث أكد في كلمته على أن شركة قندس هي الأولى والأقوى في الوسط العربي، وأن التعاون بين شركة قندس وروطونيف يمتد الى سنوات طويلة، ناجحة وجدية. 

فيما اختتم الإحتفال بإجراء قرعة على العديد من الجوائز الضخمة بحضور وإشراف محامي الشركة السيد بشير عيسى، لتتم القرعة واعلان أسماء الفائزين بسيارة يونداي جديدة، سيارة بيجو و 5 تلفزيونات ضخمة. شركة قندس تقدمّت بأحر بتهانيها الحارة لجميع الفائزين، كما وتقدت بوافر الشكر والتقدير لكل من شاركها يوم المبيعات والإحتفال.












































































































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية

شكرا لكل من ساهم بإنجاح هالحفل من طاقم عمال وضيوف ومهنيين وشركات وشكر خاص للاخ مثقال زيدان اللي جد أبدع وكانت بصمه وإلى ألامام أخي...
خالد - كفر مندا

1 .

الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت