لجنة الوفاق تجتمع الرئيس الفلسطيني في رام الله

اجتمعت لجنة الوفاق بالرئيس الفلسطيني، محمود عباس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله بالضفة الغربية، بحسب ما جاء في بيان صادر عن مكتب الرئاسة الفلسطينية.

ورحب عباس بالوفد، بحسب البيان، مؤكدا على أهمية تعزيز التواصل واللقاءات بين أبناء الشعب الواحد في كل أماكن تواجد الشعب الفلسطيني.

وزعم عباس أن للجنة الوفاق العربية أهمية في التواصل مع المجتمعين العربي والإسرائيلي، بهدف حشد الدعم للسلام العادل والدائم القائم على قرارات الشرعية الدولية، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

وجدد عباس التأكيد على ضرورة تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام الداخلي، باعتباره مصلحة وطنية عليا للشعب الفلسطيني يجب تحقيقها.

وأشار إلى أنه أعطى تعليماته لكافة الجهات المسؤولة بالعمل المضني وتذليل كافة العقبات أمام تحقيق هذه المصالحة "لنتمكن سويا من مواجهة الظروف الصعبة التي تحيط بقضيتنا الوطنية".

واستمع عباس من الوفد إلى الصعوبات التي يواجهها المواطن العربي داخل إسرائيل، والجهود التي تقوم بها لجنة الوفاق لدعم الصمود وتذليل هذه العقبات.

من جانبهم، هنأ أعضاء الوفد عباس على تحقيق المصالحة الفلسطينية، مشيرين إلى أن الوحدة الوطنية الفلسطينية من أهم ركائز تحقيق أحلام وتطلعات الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت