استيقظت من نومها لتجد 24 مليون دولار بحسابها

استيقظت شابة أسترالية، تبلغ من العمر (26 عامًا)على وقع خبر جميل جدا، وهو إضافة 24.5 مليون دولار إلى حسابها في المصرف، وبعد التأكّد من الأمر، تبيّن أنّ المصرف أدخل هذا المبلغ إلى حسابها بالخطأ، وفق ما ذكر موقع " bfmtv" الفرنسي.

عاشت الشابة حلماً يتمنّاه الجميع لمدّة 24 ساعة، قبل أن يتبيّن أنّ المصرف أخطأ في إيداع 24.5 مليون دولار في حسابها، ولم تصدّق الشابة ما حصل معها. ومن شدّة فرحها صوّرت كشف لحاسبها المصرفي، ونشرت الصورة على فيسبوك، وعلّقت عليها: "عندما يسدّد مصرف NAB من طريق الخطأ قرض سكنك ويضيف إلى حسابك مبلغًا بسيطًا من المال أي 24.5 مليون دولار، هل أغادر البلاد؟

بدأت القصة حين قامت كلير وينرايت، وهي محامية تعيش في سيدني بسحب قرض سكني من مصرف NAB وفي الأسبوع التالي، تلقت رسالة من المصرف، تبلغّها بأنّ أول دفعة يجب تسديدها في 25 تشرين الأول 2012، وهي بقيمة 25 مليون دولار.

وقد صدمت كلير من قيمة المبلغ، بحيث أنّ المدفوعات الشهرية تصل إلى 2600 دولار لا أكثر، وقد تبيّن لاحقاً أنّ المصرف أخطأ بكتابة التاريخ داخل قائمة قيمة الدفعة الأولى، وتم إلغاء العملية، إلّا أنّ المصرف أخطأ من جديد، فأودع 24.5 مليون دولار في حسابها الخاص.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت