كفرمندا: يوم التسامح والمحبة في مدرسة مدين الثانوية

تحت عنوان نعم للتسامح نعم للمحبة لا للعنف، نظمت مدرسة مدين الثانوية في كفرمندا ووزارة الاوقاف ممثلة بالمفتش عبد العزيز زعبي يوما خاصا لتذويت قيم التسامح والمحبة ونبذ العنف على كافة انواعه.

شمل برنامج اليوم لقاءات ممنهجة مع طلابنا مع أئمة المساجد ليتحفوهم بمواعظ وروايات تحثهم على تقبل الاخر والتعامل الطيب والتحاب والتسامح بدلا من العنف والاندفاع وكل هذا كان بالاسلوب الشيق الممتع.

وشمل اللقاء ايضا اجتماعا عاما شارك فيه رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان ومدير قسم المعارف المربي جمال طه ورئيس لجنة اولياء الامور د. رائد فتحي زيدان ونائب رئيس لجنة الاولياء السيده جمانه زيدان، وقد تمحور اللقاء لبحث سبل تدعوا الى المحبة والتسامح ونبذ العنف ونشرها قدر الامكان في صفوف الشباب وطلاب المدارس.

وقد لاقى اليوم استحسان أئمة المساجد جميعهم حيث وجدوا الاصغاء والاخلاق والنظام والتقيل من كافة الطلاب كما ولاقى اليوم استحسان الطلاب لما تلقوه من فوائد وغرس للقيم.

وبهذا تتقدم مدرسة مدين الثانوية بجزيل الشكر والعرف والامتنان لمفتش وزارة الاديان الاخ عبد العزيز الزعبي وأئمة المساجد على تضحيتهم من اجل مدين الثانوية وكفر مندا.





















































أضف تعليق:

التعليقات