جمعية الفتيان القادة في كفرمندا تقيم فعاليات بمناسبة ذكرى المولد النبوي

أقامت جمعية الفتيان القادة في كفرمندا يوم الخميس الموافق 30.11.2017 (12 ربيع الأول) فعاليات متعددة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

حيث بدأت الفعاليات مساء الخميس بتوزيع بطاقات تهنئة وحلوى على الأهالي في جميع أنحاء البلدة (على مفترقات الطرق والمساجد) على يد الطلاب ليعودوا بعدها لأقامة الفعاليات في المركز.

وافتتح اللقاء بقراءة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب سيلم حمزة ليقدم بعدها الطالبين رشيد حوشان وطه محمود فقرة مميزة من الاناشيد الاسلامية بمشاركة الطلاب.

وبعدها تم تقسيم الطلاب الى مجموعات عدة وبدأ الفعالية التربوية ” حياة النبي ” حيث اعطيت كل مجموعة مادة خاصة عن جياة النبي وتم القاءها على الطلاب ليقومو بحفظها ومن ثم المشاركة بمسابقة وقرعة والحصول على جوائز مختلفة.

وبعدها قام مدير المشروع علي زيدان بشكر الطلاب الذين اجتهدوا باحياء الذكرى الشريفة وتفسير الهدف من هذه الفعاليات وأهميتها بالنسبة لكل طالب مسلم وأهمية تطبيق أعمال النبي صلى الله عليه وسلم والاستمرار بدعوة السلام التي بدأ بها ووصى على الحفاظ عليها.

هذا وتقدم جمعية الفتيان القادة في كفرمندا التهنئة العطرة لجميع اهالي البلدة خاصة والامة الاسلامية عامة سائلين الله ان يحفظ هذه الأمة وأن يرفع رايتها.


















تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت