حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة ومنخفض جوي الثلاثاء

يتوقع الراصد الجوي أن تتأثر البلاد اعتبارا من مساء يوم الثلاثاء بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ، بحيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس وتسود أجواء باردة إلى شديدة البرودة مع تساقط الأمطار المصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية والرياح القوية فوق معظم المناطق في البلاد.

واليوم الإثنين، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا، ولطيفا نهارا، وباردا نسبيا ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما في يوم الثلاثاء، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا بوجه عام، وخلال ساعات الليل تكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة تكون مصحوبة بزخات من البرد والعواصف الرعدية أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة غلى نشطة السرعة.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، يوم الأربعاء، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالبا غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا إلى شديد البرودة ليلا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي قد تصحب بالعواصف الرعدية وزخات البرد احيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

وفي يوم الخميس، لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار خاصة خلال ساعات الصباح، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما يوم الجمعة، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، ويحذر من تشكل الصقيع، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت