فريق الاخوة كفرمندا يُحدث منقلب ويفوز على فريق مجد الكروم 2-1

حقق فريق الاخوة كفرمندا فوزا هاما في الدقيقة الـ 90 على اتحاد ابناء مجد الكروم 2-1 في المباراة التي جرت احداثها على ملعب كفرمندا البلدي بحضور قرابة الـ 300 متفرج من كلا الفريقين.

الفريق المنداوي أحدث المنقلب بعد ان تأخر بالنتيجة خلال الشوط الاول بعد ان افلح المهاجم احمد كنعان من تسجيل هدف بتسديده جميلة الى الشباك المنداوية.

الشوط الثاني ومنذ بدايته ضغط لاعبو كفرمندا لاعبي مجد الكروم في نصف ملعبهم وحاولوا احراز التعادل لكن الدفاع المجدلاوي احبط كل المحاولات حتى جاءت الدقيقة الـ 76 بها احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لكفرمندا بعد عرقلة ادهم شبلي داخل منطقة الجزاء ليفلح ادهم بنفسه من معادلة النتيجة .

في الدقيقة الـ 90 سجل كفرمندا هدف الفوز عن طريق المهاجم احمد حجير الذي استغل دربكة داخل جزاء مجد الكروم وعن قرب زج الكرة في الشباك .

اما الدراما الحقيقة فكانت في الدقيقة ال94 بها احتسب حكم المباراة وسيم ابو شقاره ضربة جزاء لمجد الكروم الا انه تراجع عن قراره كما ذكرنا بعد استشاركة الحكم الجانبي فارس كريم .

يذكر ان حكم المباراة وسيم ابو شقاره احتسب ضربة جزاء لصالح مجد الكروم في الدقيقة الـ 94 الا انه وبعد التشاور مع الحكم الجانبي فارس كريم تراجع عن قراره، لتنتهي المباراة بفوز فريق الاخوة كفرمندا 2-1.

تصوير: محاسن ناصر - موقع مجدنا

















































































تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت