مجلس كفرمندا: يوم تاريخي بعد صدور قرار نشر الخارطة التفصيلية وتوسعة مسطح البلدة (منطقة المعاصر)

أعلن مجلس كفرمندا المحلي عصر اليوم الخميس عن صدور قرار نشر الخارطة التفصيلية التي تتضمن التوحيد والتقسيم والتي هي المرحلة الأخيرة والنهائية من قبل المجلس المحلي لتوسعة مسطح البلدة منطقة المعاصر.

رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان استقبل الخبر بسعادة كبيرة، وعن الإنجاز قال: "بعد ما يقارب عشرين عاما من الجفاف على صعيد الخارطة الهيكلية، يسرني أن أعلن للجمهور الكريم انه تم اليوم نشر الخارطة التفصيلية التي تتضمن التوحيد والتقسيم وهي المرحلة الأخيرة في عمل المجلس المحلي، يتلوها بدء استصدار رخص البناء، الخارطة الهيكلية الجديدة ستضم 435 دونم أي ما يعادل 2200 وحدة سكنية".

وأضاف رئيس المجلس المحلي: "اعلان خارطة التوحيد والتقسيم ذلك يعني اعطاء فرصة للمواطن للإعتراض خلال 60 يوم من موعد الإعلان، واذا لم يُقدم أي مواطن على الإعتراض فستكون المصادقة نهائيا بعد ادراجها ضمن جلسة التنظيم. مع العلم أننا قمنا بتنظيم 4 لقاءات مع أصحاب القسائم من أجل إشراكهم وإطلاعهم على التقسيم وتجنب الإعتراضات، وأنوه اننا عملنا بشكل عادل مع الجميع على صعيد الإقتطاع العام، حددنا نسبة موحدة للجميع ومتساوية".

واختتم حديثه بالقول :" أقول وأنا بقمة الفخر والإعتزاز بما أنجزاه خلال سنة، الكل يعلم أن هذا النشاط الذي بذلناه يحتاج الى 4 أو 5 سنوات على الأقل، وهذه فرصتي لأن أشكر زملائي في المجلس المحلي وطاقم المهندسين والمخمنين في بلدنا كفرمندا ".

اما السيد علي زيدان سكرتير المجلس المحلي فقد أعرب عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز، وقال: " في هذا اليوم التاريخي نزف بشرى لأهالي كفرمندا انه تمكنا بكسر الجمود الذي استمر 20 عاما بما يتعلق بالخارطة الهيكيلية في كفرمندا، هذا إعلان تاريخي بعد صدور قرار بالإعلان عن الخارطة التفصيلية، هذا الإنجاز التي هو ثمرة التعاون بين رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان جميع الأطراف مثل مهندس المجلس، طاقم المهندسين في القرية والجميع. نبارك لكفرمندا هذا الإنجاز الكبير ونعدكم بالمزيد بعون الله تعالى".

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت