"فيسبوك" يطلق أداة جديدة لجمع التبرعات للأعمال الخيرية

أطلق موقع فيس بوك أداة جديدة تتيح لمستخدمي الموقع جمع التبرعات للأعمال الخيرية والمشاركة في القضايا التي يريدون دعمها، وأعلن مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرغ في أعمال "منتدى فيس بوك الاجتماعي الخيري" في نيويورك أن الموقع سيتيح هذه الخدمة مجاناً، وستحول حصيلة التبرع إلى الجهات المستفيدة مباشرة.

وأضافت الشركة زراً جديداً إلى نافذة الموقع باسم "دونيت" أو "تبرع" ليتيح طريقة سريعة وغير معقدة لجمع التبرعات، وفي وقت سابق اعلنت فيسبوك انها إلى التخلص من المنشورات المزعجة، التي تدعو أعضاء شبكة التواصل الاجتماعي إلى وضع علامات على المنشورات أو مشاركتها أو استدعائها بواسطة رموز تعبيرية معينة، وأكدت الشبكة الأمريكية أن هذه المنشورات سيتم عرضها مستقبلاً بشكل أقل وضوحاً.

وأوضحت شبكة فيس بوك أن هناك خوارزمية تهدف إلى التعرف على هذه المنشورات وإخفائها، علاوة على أنه سيتم معاقبة المستخدمين والصفحات، التي تنشر مثل هذه المنشورات من خلال تقييد نطاق الوصول إلى الأعضاء الأخرين. ولا ينطبق ذلك على المنشورات، التي تعتمد على نفس التقنيات من أجل البحث عن الأشخاص المفقودين أو المنشورات، التي تستفسر عن موضوعات حقيقية مثل نصائح السفر والسياحة.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا 2005 - 2016
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by BldnaHitech
بلدنا هايتك - بناء وتصميم مواقع انترنت