برشلونة يعود لسكة الانتصارات في الدوري الإسباني بفوز صعب على إيبار

عاد برشلونة بفوز صعب على ضيفه برشلونة بهدفين لصفر في المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة 24 من منافسات الدوري الإسباني.وأنهى برشلونة الشوط الأول متفوقا على إيبار بهدف لصفر. وسجل هدف برشلونة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز في الدقيقة 16 بعد تمريرة سحرية من ليونيل ميسي جعلته وجها لوجهه مع حارس إيبار ليتلاعب به بطريقة رائعة ويسكن الكرة الشباك.

اضطر إيبار إلى إكمال بـ 10 لاعبا، ومن دون مدربه أيضا. وطرد حكم المباراة لاعب خط وسط إيبار فابيان اوريلانا بعد جمعه لإنذارين في الدقيقة 62، أمر أثار غضب مدرب الفريق خوسيه لويس مينديليبار الذي حصل على إنذار شفوي من الحكم، قبل أن يمنحه البطاقة الحمراء بعد احتجاجه مرة آخرى في لقطة طالب فيها بمنح لويس سواريز إنذار لتسديده الكرة بعيدا بعد صافرة الحكم.

ولم يتمكن النادي الكتالوني من تسجيل هدف الاطمئنان حتى الدقيقة 88 عن طريق جوردي ألبا.وبعتبر هذا هو الانتصار الأول لبرشلونة في الدوري الإسباني في آخر 3 مباريات بعد التعادل ضد إسبانيول (1ـ1)، وخيتافي (0ـ0).وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 62 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 10 نقاط مؤقتا عن أتلتيكو مدريد الثاني. فيما تجمد رصيد إيبار عند النقطة 35 في المركز السابع.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا - 2005 - 2018
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by SeenSoft
بناء وتصميم مواقع انترنت