كفرمندا: قرار بتجميد فعاليات دوري رمضان حتى اشعار آخر

عقدت ادارة مجلس كفرمندا المحلي وادارة المركز الجماهيري اجتماعا طارئا اليوم (الأحد) لمناقشة حدث الأمس المؤسف مع انتهاء اليوم الاول من فعاليات دوري رمضان السنوي. حضر الإجتماع رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان، مدير المركز الجماهيري السيد عادل سمحات، مدير قسم الرياضة السيد عادل عزام، السيد علي خضر زيدان عن لجنة الصلح والسادة رافع قدح وعيسى رفاعية عن ادارة الدوري. بعد التباحث والتشاور تقرر اصدار البيان التالي:
" بسم الله الرحمن الرحيم
بداية نعلن عن شجبنا واستنكارنا الشديد لأحداث العنف المؤسفة التي وقعت ليلة أمس السبت بين مجموعة من الشبان بعد انتهاء مباريات اليوم الأول من دوري رمضان، وقد وقع شجار مؤسف خارج اطار الدوري قبل يتم احتوائه والسيطرة عليه من قبل وجهاء حضروا الى المكان على الفور.اننا نرى هذه الأحداث المؤسفة بعين من المسؤولية التي تقع على عاتقنا جميعا، في بذل قصارى الجهود من أجل الحد من ظاهرة العنف، والعمل على احتواء أي اشكال ومنع تفاقمه. من بين الصور القاتمة ايضا في احداث الشجار كانت الإعتداء على سيارة الإسعاف التابعة لمركز الهلال الأخضر الطبي وتكسير الزجاج الأمامي، لا يمكن ابدا اعتباره حدثا عابرا ونعلن تضامننا الكامل مع الطاقم الطبي ومركز الهلال الأخضر.

بناء على ما جاء في جلستنا من مشاورات فقد تقرر تجميد دوري رمضان حتى اشعار آخر. ندعو أهالينا الى استغلال هذا الشهر الفضيل من أجل التقارب ونشر المودة بين الناس، خاصة واننا في شهر الرحمة والمغفرة والتوبة والعودة الى الله.

اخيرا نبارك الصلح الذي تم ارسائه بين مجموعتي الشباب وندعو أهالينا التحلّي بالصبر وسعة الصدر والتغاضي عن الأخطاء، لننعم جميعا بالأجواء الرمضانية والإيمانية ودمتم سالمين".

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا - 2005 - 2018
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by SeenSoft
بناء وتصميم مواقع انترنت