جبهة كفر مندا تطلق حملة إغاثة لأهلنا في غزة تحت عنوان ‘‘فكر بغزة’’

عودتنا كفر مندا بأهلها الطيب, على المواقف الوطنية والإلتزام بالواجب الإنساني , فهب أهالي كفر مندا من أجل نصرة الأهل في غزة هاشم, حيث شهدت القرية أياماً نضالية على مدار الأسبوع الماضي, من مسيرات, مظاهرات ووقفات إحتجاجية, وهذا أقل واجب نقدمه لشعبنا الفلسطيني المحاصر من دون رحمة أو هوادة، الشعب المقاوم والذي يأبى القبول بالذل والخنوع .

أهلنا الكرام .,
لقد دفعت غزة ثمن صمودها عشرات الشهداء والآف الجرحى من أبنائها البواسل بعد تنفيذ مجزرة بشعة هزت ضمير العالم , ودفعوا ثمن صمودهم , الحصار والجوع والحرمان من الغذاء والدواء والكهرباء .

لذا, واجبنا الوطني , الأخلاقي والانساني يدعونا للقيام بدورنا كجزء حي من الشعب الفلسطيني لمساعدتهم وتقديم ما هو مُستطاع من المال والمؤن والأدوية وغيرها من مواد الإغاثة .

أهلنا الأعزاء.,

غزة تُحاصر وتجوع في رمضان الخير والعطاء. وتعزيزًا لقيم التكافل والتضامن الاجتماعي ونصرة المستضعفين، فإنّ واجبنا الوطني والإنساني هو توفير مقوّمات الصمود لأهلنا في غزة، الذين يواجهون آلة القتل الدموية لجيش الاحتلال ببسالة استثنائية, فكم بالحري عندما يكون هذا المحتاج من لحمنا ودمنا , وهو يقاوم من أجل حقنا وكرامتنا جميعاً .

فيا أهلنا الكرام في كفر مندا ونحن في مستهل الشهر الكريم، نبارك لكم حلوله وأعاده الله عليكم باليمن والخير والبركات .

نعلن في جبهة كفر مندا الديموقراطية والحزب الشيوعي عن افتتاح خيمة الإغاثة تحت عنوان "فكر بغزة" لجمع مواد الإغاثة لأهلنا الصامدون في قطاع غزة وذلك في مدخل القرية بجانب محلات "لوزان" ومقابل صندوق المرضى العام (קופת חולים כללית) .

نهيب بجهودكم الوطنية والإنسانية العالية وبروح رمضان الخير فيكم ، تقديم مواد الإغاثة والدعم المادي في ساعات عمل الخيمة وعلى مدار أسبوع كامل إبتداءً من يوم الثلاثاء 22/5/2018 حتى 30/5/2018 من الساعة الثالثة والنصف حتى الساعة الحادية عشر ليلاً .

نأمل بأن تساهم هذه المساعدات الإنسانية في إغاثةً شعب غزة المنكوب, في تضميد الجراح وتحسين الظروف المعيشية خلال هذه المحنة. وإن الوقوف إلى جانب غزة هو واجب انساني ووطني يقع على كاهل الجميع.

تقبل الله منكم الصيام والطاعات وإفطاراً هنيئاً ، وكل رمضان وأنتم وشعبنا الفلسطيني بخير.

باحترام جبهة كفر مندا الديموقراطية

للتواصل والاستفسار:
1) د. أنيس شناوي بلفون رقم 0505510446
2) الاستاذ موفق زعبي بلفون رقم 0544649674
3) سهيل زيدان بلفون رقم 0507275575
4) حلمي بشناق بلفون رقم 0527083588
5) د. إياد عيساوي بلفون رقم 0523138882

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا - 2005 - 2018
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by SeenSoft
بناء وتصميم مواقع انترنت